شباب وتعليم

مكتب المنظمات بفرع حلب يعقد لقاءً نوعياً للجهاز الشبيبي

عقد مكتب المنظمات الشعبية بفرع حلب للحزب لقاءً نوعياً للجهاز الشبيبي في مجال عمل فرع حلب و ذلك برئاسة السيد عبد الرحمن عبدو عضو قيادة فرع الحزب رئيس المكتب ..

وتحدث السيد عبدو فهنأ الحضور بأعياد تشرين هذه الأعياد التي حملت في طياتها القيم الوطنية والمعطاءة وقال تأتي أهمية عقد هذا اللقاء كونه جاء بتوجيهات من القيادة القطرية لوضع القيادات الاتحادية في صورة الأوضاع الراهنة والظروف التي تعيشها سوريا وتتصدى لها بكل قوة و حكمة بقيادة سيد الوطن القائد المفدى بشار الأسد ..

وأضاف مؤكداً بأهمية دور شباب الوطن وبمساهمتها المتنوعة التي أثبتوا من خلالها بأنهم الشباب الأوفياء للانجازات و العطاءات التي تحققت لهم في كافة جوانب الحياة ومنوهاً بذات الوقت على ضرورة العمل الجماعي و المؤسسات والتشاركية مع القيادات الحزبية و باقي المنظمات الشعبية والتحضير لعقد المجالس السنوية للوحدات والروابط والاستمرار في التوعية والتثقيف ضمن الساحة الجماهيرية وإعطاء المواهب والإبداعات الشابة كل الرعاية والاهتمام واستثمار الطاقات الشابة بما يجعل منها استثماراً يعود بالفائدة على المنظمة والمجتمع ..

كما استعرض رئيس المكتب الأوضاع السياسية الراهنة مؤكداً بان مسيرة الإصلاحات بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد مستمرة ، وما تتعرض له سورية اليوم من مؤامرة هو نتيجة مواقف القطر الوطنية والقومية موضحاً أن سوريا تشكل عمود الممانعة والمقاومة وثباتها على هذا النهج هو الأسلم والحل الأمثل ..

و بين رئيس المكتب أن استخدام حق النقض ( الفيتو ) المزدوج الروسي و الصيني هو دلالة واضحة على صحة مواقف سوريا و قيامها بالإصلاحات السياسية و الاقتصادية ..

و دعا رئيس المكتب في ختام حديثة إلى ضرورة المساهمة الفعالة في المسيرة المليونية التي تشهدها حلب تأييداً للإصلاحات و وفاءً لقائد الوطن ..

هذا وكان السيد عماد نسيمي رئيس مكتبي التربية والطلائع والتعليم العالي بفرع الحزب قد تحدث فهنأ الحضور بالعام الدراسي الجديد متمنياً استمرار التعاون القائم ما بين المؤسسات الاتحادية والتربوية وتعزيز التفاعلية القائمة بما يخدم العمل الشبابي والتربوي ..

حضر اللقاء رأفت النبهان أمين فرع الشبيبة وأعضاء قيادة الفرع ومصطفى قاسم مدير التربية المساعد للتعليم الثانوي ..

بواسطة
محمد القاضي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى