أخبار البلد

سانا:القبض على مطلوبين بحمص وارهابيون يعتدون على خط لنقل النفط شرقي سراقب

صرح مصدر مسؤول أنه وبعد أن قامت المجموعات الإرهابية المسلحة بترويع المواطنين وارتكاب عمليات القتل والتخريب في حي باب السباع بحمص تمكنت الجهات المختصة في اشتباك مع عناصر تلك المجموعات أمس من قتل ستة إرهابيين
بينهم الإرهابي جاسم عفارة وجرح آخر كما تم إلقاء القبض على خمسة عشر مطلوبا في ارتكاب جرائم بحق المواطنين فيما سلم بعض المطلوبين أنفسهم للجهات المختصة.

وأوضح المصدر أنه تمت مصادرة ثماني سيارات وأسلحة متنوعة من بينها قواذف آر بي جي وقناصات وذخائر متنوعة.

وأضاف المصدر أن الجهات المختصة اشتبكت أيضا مع أفراد مجموعات إرهابية مسلحة امتهنت القتل والخطف والسلب في حي الخالدية بحمص ما أسفر عن مقتل بعض قادة تلك المجموعات بينهم الإرهابيون محمد خالد الناصر وأكرم مصطفى مندو ومحمد عبد الباسط حلاق وتمت مصادرة أسلحة وذخائر متنوعة وضبط سيارات مسروقة.

وأشار المصدر إلى أن الجهات المختصة تواصل ملاحقة عناصر المجموعات الإرهابية المسلحة في حيي الخالدية وباب السباع.

القبض على أحد رؤساء المجموعات الإرهابية ومصادرة كميات من الأسلحة بحمص

وصادرت الأجهزة المختصة بحمص كميات من الأسلحة والذخائر والسيارات في حيي باب السباع والمريجة بحمص مساء أمس إثر ملاحقة مجموعات إرهابية وألقت القبض على أحد رؤساء هذه المجموعات.

وذكر مصدر مسؤول في محافطة حمص لمراسل سانا.. إن الأسلحة المصادرة ضمن السيارات شملت قذائف (ار بي جي) وصواعق لتفجير عبوات ناسفة وكمية من الفتيل الصاعق إضافة الى بارودة نوع (ام سكستين) وكمية من الحشوات الدافعة لقذائف (ار بي جي).

وأضاف المصدر.. إن الأسلحة شملت أيضا عبوات ناسفة معدة يدويا وكمية من الذخائر المتنوعة ما بين طلقات بندقية روسية و(بمبكشين) وطلقات قناصة إضافة الى لباس عسكري كان يرتديه المسلحون بهدف الإساءة إلى الجيش كما تم ضبط لوحات سيارات مزورة ومسروقة وأدوات طبية وعدد من السيارات التي كان يستخدمها المسلحون في الحيين المذكورين.

وأكد المصدر إلقاء القبض على أبرز رؤساء المجموعات الإرهابية في الحيين المذكورين إضافة إلى عدد من المسلحين مع أسلحتهم.

مجموعة إرهابية مسلحة تعتدي على خط لنقل النفط شرقي سراقب بادلب والجهات المختصة تلقي القبض على عدد من المخربين

واعتدت مجموعات إرهابية مسلحة على خط لنقل النفط شرقي ناحية سراقب بريف ادلب وكشفت تحريات فرع محروقات ادلب عن وجود عشرات الحفر التي استهدفت خط نقل النفط وسرقة محتوياته وتخريب الخط في مواقع عدة.

وتقوم الورش الفنية في فرع المحروقات بإعادة تأهيل الخط وترميم الفتحات الناجمة عن العمل التخريبي كما تمكنت الجهات المختصة من إلقاء القبض على عدد من المخربين الذين اعتدوا على الخط وسرقوا محتوياته وصادرت كميات من مادة المازوت المسروقة وسلمتها لفرع مؤسسة سادكوب بإدلب.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تبادل زيارات إسرائيليه قطريه وزيارة بندر تغضب السعوديه،هذاغضب عروس بليلة عرسهاـ هذاأمرعادي وطبيعي عندكثيرين من حكام الخليج وليس جديد إنهم خلف وسلف أصدقاءوأحباءويحملون فكرةواحدة وهي العنصريه الصهيونيه ولكن كثيرمنالا يريد فضيحةأحدأماأليوم فضحتهم مواقفهم المعاديةللشعب السوري ولدينا تمام المعرفةعن وزير قطري يحمل خمسةحقائب وزاريه في بلده أنه يدخل إسرائيل متى أراد وبدون إشارة دخول هو وصحفيين يعملون في قناة النفاق الإعلامي الخنزيره ونعلم بسياحاتهم إلى إيلات شاطيء البحر الأحمر ونعلم أن شخصيات قطريه وعربيه تعمل في قطر ينتمون لأجهزة مخابرات إسرائيليه وأوروبيه وأمريكيه وكثير منهم يأتون بلاد عربيه بحجةسائحين ويستأجرون أفخم سيارات وفنادق ومطاعم ومرشدين سياحيين بدعم مادي من حكامهم من أجل مهماتهم المخابرتيه لصالح أعداءالأمه ألعربيه وهذاأكثر مايحدث في لبنان وسورياوجدير بالذكر أن أطباءأخصائيين إسرائيليين يحملون جنسيه قطريه يعملون عند الشيخ حمد ومنهم طبيب أخصائي بعمليات تجميل وعانى أكثر من قطري نساءورجال والشعب القطري لا يعرف ذللك ولا يعرفون إن كل قطري يخسر ربع راتبه لأن دولتهم تسرقهم من أجل مساعدة إسرائيل بشكل غير مباشر ووزير الخمسةحقائب لن يدلي بأي تصريح لشعبه بأنه يمللك بيت على شط البحر الأحمر إيلات وهذا البيت يحتوي على صالون بيانو بار أي خمارة هذه هي قيادتكم إخوانناالقطريون تعرفوا عليهم بأنهم أمة نفاق يصلون فقط حتى تقولوا عنهم إسلام يفرضون الصيام ولن يصوموا يتشدقون بالإسلام وهم يهود إلى أين سيذهبون بكم؟ أهل دولة قطر لا تملك قطريين أحرار؟ أهل نسيتم نشيد الوطن العربي؟ أهل ستتركون آل ثاني قتالين أبوهم يفعلون ماشاؤ في قطر الغالي على قلب كل منا هياتحركوا وقلوا لهم إذا الشعب يوماً أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر ولا بد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر تحياشباب قطر الأحرار

زر الذهاب إلى الأعلى