سياسية

رضوان زيادة : المجلس الوطني يدرس دعوة روسية لزيارتها

قال مدير مكتب العلاقات الخارجية في المجلس الوطني السوري رضوان زيادة ان ” المجلس يدرس الآن الدعوة التي تلقاها من رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الاتحاد الروسي ميخائيل مارغيلوف لزيارة روسيا ”
، متمنيا " أن يمكنهم ذلك من لقاء المسؤولين الروس وعلى رأسهم وزير الخارجية لشرح وجهة نظر المجلس من الأحداث في سورية ".
وأكد زيادة ان " المجلس الوطني ايجابي مع كافة المبادرات العربية والدولية ويأخذ موقفا ايجابيا من كل الدعوات وهو يحضر لعدد من الزيارات العربية والدولية بما فيها روسيا " ، على حد تعبيره.
وشكك " زيادة " بالزيارة التي قام بها وفد من معارضة الداخل الى روسيا الاسبوع الفائت بقوله " إن هذا الوفد لا يوجد له امتداد في الشارع السوري ولا وزن له بين الثوار" ، معتبرا ذلك " لعبة على المعارضة او ما يسمى سياسة اختراع المعارضة " على حد قوله
و كان وفدا سوريا من معارضة الداخل يرأسه قدري جميل القيادي في جبهة التغيير و التحرير ، قد زار موسكو و استعرض مع المسؤولين الروس آخر التطورات على الأرض .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ياأيها الذين سموكم معارضة ،ايها المأجورون والمأفونون،وشذاذ الآفاق ، اتحداكم بالعودة الى سوريا ، سوف نتفل عليكم ، سوف نرميكم بالأحذية ، يا ابناء يهوه قد سقطتم في مهاوي التاريخ وفي قذارات تل أبيب ، ومواخير البيت الأسود ( الأبيض ) قد حلت عليكم وعلى نسلكم اللعنة الى أبد الآبدين .

زر الذهاب إلى الأعلى