علوم وتقنيات

اختراق صفحة الجزيرة نت على موقع التواصل الاجتماعي والجزيرة تعرب عن قلقها

أقدم مجموعة من الشباب السوري على اختراق صفحة قناة الجزيرة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك في رداً صريح لاستياء الشعب السوري من جرائم القناة ..

وأشارت إدارتي مجموعتي الجيش العربي السوري الالكتروني والمقاومة السورية الالكترونية حلف صقر سورية , عن تبنيهما للقيام بعملية اختراق الصفحة , مشيرين إلى استياء الشارع السوري من أعمال هذه القناة التحريضية التي تريد الفوضى والخراب للشعب السوري ..

وجاء في البيان الصادر عن المسئولة القيادية والإعلامية الرسمية في هيئة عمليات المقاومة حلف صقر سورية الدكتورة حنان نورا الحايك ..

" تحية إلى أبناء شعبنا العربي السوري الصامدين في وجه المؤامرة والعدوان وتحية طيبة إلى زملائنا الأبطال في الجيش العربي السوري الالكتروني الباسل بكافة كوادره وأقسامه ، شركائنا في معارك البطولة و الفداء أما بعد ..

إن فصائل المقاومة السورية الالكترونية سبق وأن توعدت أعداء سورية بضربات إلكترونية كبيرة جداً ، وقلنا في بيان سابق إننا لن نسكت على الاعتداء على موقع تلفزيون الدنيا صوت الناس وصورة الحياة والرد سيأتي قريباً ..

كما أعلنا عن هذا الاستعداد الكبير لتوجيه ضربة إلكترونية ستثلج صدوركم وستحرك دولاً عظمى (قطر) وتجعل الكون أجمع يعترف بأن سورية لا تقهر ! ونحن أهل المقاومة إذا قلنا فعلنا ! وها هو جيشنا العربي السوري الالكتروني الباسل قال قوله وها نحن سويةً اليوم نوفي بوعدنا لكم ..

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. برافو عليكم انزلوا فيهم هلكونا وخلوا أحلامنا كوابيس بأخبارهم ويا ريت تتسكر كمان قناتهم ونرتاح منهم ومن تشغيل العالم علينا

  2. تسلم ايديكم يابطال طالما سوريا فيها عقول شريفه متلكم فهيا بالف خير الله محكيم ياولاد سورية الشرفاء انتو وسام شرف بنحطكم على صدرناتحيا سوريا وعاش اسدها

  3. قال الامام الشافعي رحمة الله عليهانا ان عشت لا اعدم قوتا .. و ان مت لا اعدم قبرا .. همتي همة الملوك .. و نفسي نفس حر ترى المذلة كفرا .. تحية جزائري حر الى شعب سورية الأبي .. و حفظكم المولى

زر الذهاب إلى الأعلى