المنوعات

أعضاء قافلة مريم 2 في ختام زيارتهن لحلب : سورية بخير وما تنقله وسائل الإعلام المغرضة هدفه إضعافها

قالت سمر الحاج منسقة قافلة مريم 2 إن الهدف من زيارة القافلة إلى سورية الوقوف إلى جانب الشعب السوري المتمسك بحقوقه العادلة وبالمقاومة الوطنية ومواجهة محاولات النيل من مواقف سورية وزعزعة امنها واستقرارها ..

وأكدت الحاج في ختام زيارة القافلة إلى حلب اليوم أن سورية بخير وستبقى كذلك بفضل وعي شعبها وحكمة قائدها مهما كثر المتآمرون وكبرت المؤامرة واتسعت حملات التضليل الإعلامي ضدها ..

وزار أعضاء القافلة المكونة من 151 سيدة لبنانية بلدة براد الأثرية التابعة لمنطقة عفرين بريف المحافظة وحضرن القداس الالهي في كنيسة القديس/مار مارون/كما زرن معرض المنتجات الريفية الذي تضمن العديد من الأعمال والمطرزات اليدوية والمنتجات والصناعات البسيطة ..

وأكد المطران يوسف أنيس أبي عاد أن المشاركات جئن إلى سورية مدفوعات بروح التآخي والاصرار على التغلب على جميع الصعاب مشيرا إلى أن الحوار الوطني يفتح باب التلاقي بين جميع أطياف المجتمع لما فيه خير الوطن والمواطن ..

وأكدت المشاركات بالقافلة أن سورية بلد الأمن والأمان وأن ما تنقله وسائل الإعلام المغرضة تهويل وتضليل هدفه إضعاف سورية وزعزعة أمنها واستقرارها مشيرات إلى أن الشعب السوري إدرك أبعاد المؤامرة التي تحاك ضده ووقف بثقة في وجهها وسينتصر بفعل عزيمته وإرادته القويتين ..

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى