ثقافة وفن

بنعشق أرضك سوريا سلسلة فيلمية برعاية اتحاد شبيبة الثورة

بنعشق أرضك سوريا، عبارة عن لوحات منفصلة تتحدث عن المؤامرة التي تحاك ضد سوريا والأحداث المؤلمة المرافقة لها، وتعرض صور لكافة أطياف المجتمع السوري ..

اللوحات بطولة : تولاي هارون ورهف الرحبي وكمال بدر وعدنان الشاطر وأحمد الأحمد، مدير تصوير وإضاءة طارق لبابيدي، مساعد مخرج كمال بدر إخراج طلال لبابيدي.

وقد قال طارق لبابيدي لـ “الشارع السوري “عن ماتمر به سوريا : كل سوري يجب أن يقف بوجه المؤامرة من موقعه ونحن كعاملين في المجال الفني قررنا إرسال رسالة فنية تحمل في طياتها كل ما نريد أن نقول، رسالة مفادها أن سوريا بخير طالما شعبها وقائدها بخير ..

وأضاف عن العمل أنه قد تم تصوير أول ثلاث لوحات الأولى بعنوان ( يا أمي ) والثانية بعنوان (هيك كنا وهيك صرنا) والثالثة بعنوان (قاسم مشترك..( بنعشق أرضك سوريا هي الكلمة التي نريد أن نسمعها للعالم أجمع، سنصرخ بها ونجسدها نحن شباب هذا الوطن بكل الطرق الممكنة

أما رهف الرحبي فقالت : نحن قلباً وقالباً مع سوريا، نحن كجيل شاب ساهمنا وبطريقتنا الخاصة ونستنكر بشدة التضليل الاعلامي والتدخل الخارجي السافر ونؤكد أننا حماة الديار عليكم سلام وأننا مع سوريا علمانية حديثة.

وأضاف كمال بدر : بنعشق أرضك سورية تجربة جديدة من حيث الطرح وتحمل أفكار كثيرة جدا ودروس تعلمناها ودفعنا ثمنها غالياً في هذه المحنة المؤلمة التي ألمت بوطنننا الحبيب سوريا

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى