شباب وتعليم

احتفاءً بأعياد تشرين رابطة المتنبي الشبيبية تكرم المتفوقين دراسياً

كرمت رابطة المتنبي الشبيبية بالتعاون مع مجلس مدينة نبل المتفوقين دراسياً وذلك بحضور السادة رأفت النبهان أمين فرع الشبيبة وعلي بلوي رئيس مجلس مدينة نبل وأعضاء قيادة شعبة إعزاز للحزب وأعضاء قيادة فرع الشبيبة ومشرف المجمع التربوي في إعزاز ..

وألقى حسين جاسم حسين أمين رابطة المتنبي كلمة أشار فيها إلى تزامن التكريم مع أعياد الشبيبة وذكرى حرب تشرين التحريرية , حيث يلمع بريق التفوق على جباه شباب الوطن ليتحول إلى حالة نوعية من الإبداع وليشكلوا درعاً منيعاً ومظلة رحبة لشبابنا الطلاب ليدخلوا العام الدراسي إلى فصولهم الدراسية ومدارسهم بعالي الهمة والثقة بأن سورية باتت أكثر أمناً وجمالاً بعد تهاوي آخر فصول المؤامرة التي استهدفت الوطن ودفء مقاعد الدراسة وهاهم شبابنا قد وجدوا في المنظمة والتربية والأسر الحضن الآمن والبيت الدافئ وكلهم أمل في دفع وتيرة التفوق والاستمرار فيه كونه يعبر عن قيمة الإنسان وهو من أسباب تقدم المجتمعات وتطورها .

وألقت الطالبة نرجس عبد الله نجار كلمة المتفوقين شكرت فيها كل من ساهم في انجاز التفوق من الطلبة والإدارة والمنزل والمنظمة واصفة هذا التكريم بالحافز القوي للاستمرار فيه ومتوجهة في ختام حديثها بالشكر لمجلس مدينة نبل على مساهمته الفعالة في انجازه .

بعد ذلك ألقى حسين نشاب قصيدة بعنوان " تحية للمتفوقين " جسد من خلالها معاني ودلالات التفوق والتشجيع للمتابعة فيه في كافة مجالات الحياة .

بعد ذلك قام أمين فرع الشبيبة وأعضاء قيادتي الشعبة وفرع الشبيبة ومشرف المجمع التربوي بتوزيع شهادات التقدير والهدايا على المتفوقين , وعلى هامش الحفل سجلنا الآراء التالية ..

رأفت النبهان أمين فرع الشبيبة بحلب

التكريم حافز نحو الاستمرار في أي مجال من مجالات الحياة والمتفوقين دراسياً يستحقون منا كل الشكر والتقدير على ما بذلوه من تضحية وجد ودراسة وتعب ليعطونا نتائج متميزة وهي فرصة لأشكر كل من ساهم في انجاز هذا التكريم ونؤكد دائماً على تكريم المبدعين والمتفوقين منطلقين بذلك من توجهات حزبنا ومنظمتنا نحو رعاية حالات التمييز والتفوق لتكون هذه الأنشطة محطات مضيئة ومشجعة .

علي بلوي رئيس مجلس مدينة نبل

نحن نقدر قيمة التفوق والمتفوقين ولهذا نقف إلى جانبهم لنشجعهم وهل أجمل من التفوق , لهذا فإننا دائماً نعمل على تكريمهم ليكونوا أمل المستقبل المشرف .

هدى عبد العظيم باشا , نور نجار , علي ياسر كعدة

مهما تحدثنا عن التكريم وتزامنه مع أعياد تشرين فإننا لا أنفيه حقه لأنه أعطانا الثقة بالنفس نحو الاستمرار في الحصول عليه في باقي مراحل دراستنا الجامعية .

نور الدين شربو , عباس سمية , سكينة الضرير

لحظات لا أحلى ولا أجمل أن نقف أمام هذا الحشد الكبير من القيادات والجهاز الإداري والتربوي وأسرنا لتستمع إلى عبارات التهنئة والتبريك مما أعطانا دفعاً قوياً للاستمرار في التفوق .



يحيى مصطفى نشاب

رغم زواجي من زوجتي قبل الامتحان بشهرين إلا أنها وبإرادتها القوية واستمرارها للحصول على الأولى على مدرستها حققت طموحها وحصلت على الترتيب الأول , هذا الأمر دعاني لأؤكد أنه مع الإرادة والتصميم لا يصعب شيء فمبروك للمتفوقين ولكل الأسر التي تعبت وحصدت ثمار تعبها .

بواسطة
محمد القاضي – تصوير : أسامة على السعيد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى