ثقافة وفن

سوزان نجم الدين لزهرة سورية : سوريا بالنسبة لي خط أحمر لاأقبل المساس به على الإطلاق , وكذلك عائلتي .

أوضحت الفنانة سوزان نجم الدين لزهرة سورية بانها تعرضت مؤخرا لحملة من الشائعات المغرضة التي حاولت في مجملها أن تنال من مواقفي السياسية والوطنية تجاه سورية الحبيبة على الرغم من وضوحها وثباتها منذ بداية الأحداث وإلى الآن.
ولم تتوقف عند هذا الحد بل حاولت النيل بشراسة من عائلتي لتزرع فيها الانقسام كما تزرعه في بلدي الغالي سورية, فسوريا بالنسبة لي خط أحمر لاأقبل المساس به على الإطلاق , وكذلك عائلتي ..
ودفاعا عن خصوصيتي كإنسانة أعلن أنني وزوجي على وفاق تام من جميع النواحي السياسية والزوجية, ولم أختلف معه كما أشيع وكتب في بعض الصحف وأذيع في بعض القنوات, لأننا مازلنا نعيش وأولادنا معا كعائلة مترابطة يكللها الحب والصدق , والثقة والاحترام..
و أوضحت الفنانة سوزان لزهرة سورية بأن سفر زوجها وأولادها إلى أمريكا كان بسبب قرارات كنا قد اتخذناها معا كعائلة في العام الماضي لارتباط زوجها بأعمال جديدة تستوجب استقراره في أمريكا لبعض الوقت ,ولاعلاقة لها بالظروف التي تمر بها بلادنا الحبيبة , وبالتالي من الطبيعي جدا أن يتواجد أولادها هناك , حيث كان من المفترض أن تكون معهم لولا ارتباطها وتعاقدها على العديد من الأعمال الفنية والوطنية بين سوريا ومصر والخليج , والتي حالت دون وجودها معهم الآن .
وذكرت سوزان بأتها وعائلتها قيمان  بين سوريا وأورلاندوا في ولاية فلوريدا الأمريكية حيث يقضون معظم أشهر السنة هناك.
وقالت : أنا على ثقة أكيدة أن الناس ستتبين الحقيقة ولن تنجرف وراء شائعات لاتشبه إلا من أطلقها.
ياتي ذلك بعد تناقل عدة وسائل إعلامية مؤخراً خبر طلاق الفنانة سوزان نجم الدين من زوجها رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي نظراً لخلافات في الآراء السياسية تجاه الأوضاع التي تمر بها سورية .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. والله رفعتي راسنا لفوق مو متل بعض ناس الله يحمي كل مواطن شريف و الله يحمي سوريا و رئيسا كلنا ايد وحدة في سوريا الاسد سوريا الله حاميها و بشار راعيها

زر الذهاب إلى الأعلى