أخبار البلد

بتكليف من السيد الرئيس وزير الأوقاف يشارك بتشيع جثمان الشهيد سارية أحمد حسون نجل سماحة المفتي العام

المفتي العام للجمهورية في تشييع ولده سارية : القتلة يستهدفون الوطن لكن سورية لن تتنازل أو تركع حتى ولو لم يبق فيها سوى رجل واحد

بتكليف من السيد الرئيس بشار الاسد شارك الدكتور محمد عبد الستار السيد وزير الاوقاف بتشييع جثمان الشهيد سارية أحمد حسون نجل سماحة المفتي العام للجمهورية كما قام بتقديم التعازي لسماحة المفتي العام ولاهالي محافظة حلب

وبمشاركة واسعة من الفعاليات الدينية والشعبية وآلالاف من أبناء مدينة حلب شيع اليوم جثمان الشهيد سارية حسون نجل سماحة المفتي العام للجمهورية الشيخ أحمد بدر الدين حسون الذي اغتالته مجموعة إرهابية مسلحة على طريق عام إدلب حلب أمس إلى مثواه الأخير في مقبرة جامع أسامة بن زيد في مدينة حلب.

كما شارك في التشييع بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد وقدم التعازي باسم الرئيس الأسد إلى المفتي وعائلته ولأهالي محافظة حلب الذين عبروا عن عميق تقديرهم وامتنانهم لتعزية الرئيس الأسد باستشهاد ولدهم سارية حسون.

وقال سماحة المفتي العام للجمهورية إن الذين يرتكبون هذه الأفعال لا يستهدفون أشخاصاً وإنما يستهدفون الوطن ويريدون لسورية أن تركع أمام الصهاينة وأمريكا مؤكداً أنهم لن يصلوا إلى غايتهم وانه حتى و لو لم يبق في سورية إلا رجل واحد فإنه لن يتنازل عن فلسطين ولن يركع أمام أعداء الأمة ولن يكون جباناً ولن يقتل الأبرياء.

واعتبر حسون أن الوطن هو الذي يذبح متسائلاً.. لماذا تقوم طائرات حلف الناتو بقصف المدن الليبية ويلقون القنابل على أبنائها وهل هؤلاء الذين لا يريدون لسارية ورفاقه الشهداء أن يحيوا بأمان يريدون الخير للأمة ويؤمنون بقضايا الشعوب.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. صار شهيد يا أستاذ لأنو مات برصاصة غدر من قبل مسلحين كلاب قاصدين يزرعوا الفتن ويهزوا الشعب بأنون يستقصدوا الشباب الصغار والعقول المثقفة وليكسروا أبوه سماحة المفتي مشان مواقفو السلمية اللاطائفية المهادنة الواقفة مع الإصلاح بقيادة السيد الرئيس بس ما حلموا أبداً صار سارية شهيد وغصب عن راس الكل والله يرحمو ويصبر أهلو..

زر الذهاب إلى الأعلى