أخبار البلد

ناشطون على الفيس بوك ينفون لزهرة سورية أنباء دخول الجيش إلى الزبداني

أوردت قناة التضليل الإعلامي كعادتها في صباح كل يوم أنباء عن تحركات لوحدات وقوى الجيش تجاه مدينة الزبداني وأشارت القناة إلى أن الطلاب امتنعوا عن الذهاب للمدارس ..

في الوقت الذي نفى عدد الشباب الناشطون على موقع التواصل الاجتماعي لـ " زهرة سورية " جملة وتفصيلا هذه الأنباء التي أصبحت عادة لدى هذه القنوات بأن تبثها لملأ فقراتها الإخبارية , فوحدات الجيش التي يتحدثون عنها لا يراها إلا سماسرتهم وربما قد لا يرونها لكنها تبقى تكهنات وطموحات للتخريب والتآمر ..

وأشار الشاب " عمار .غ " من سكان مدينة الزبداني خلال رسالته التي وجهها لرئيس التحرير بأن " خبراً أذيع صباح هذا اليوم قالت فيه الجزيرة بأن هنالك دبابات وقوى جيش تتجه نحو الزبداني وأنها محاصرة .. وأنا أنكر وأكذب هذا الكلام وأؤكد أن الطلاب ذهبوا للمدارس .. والحياة طبيعية ولا وجود لا للجيش ولا لأي مظهر من مظاهر السلاح .. وشكرا " ..

بينما أكد الشاب " محمد .ن " من طلاب مرحلة التعليم الثانوي في مدينة الزبداني بأنها تعيش حياة طبيعة ويدعوا جميع شباب الوطن لقضاء عطلة الأسبوع في ربوع جمال هذه المدينة الرائعة التي تنبض بالحياة والحيوية والتجدد , مشيراً إلى أن هذه الأخبار التي توردها قنوات التحريض الإعلامي تستهدف تشويه صورة سورية ومناطقها السياحية والتي ستبقى بإذن الله عصية على مؤامراتهم ..

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى