أخبار الرياضة

سيتي يقرر إيقاف تيفيز بعد تصرفه في لقاء بايرن

قرر مانشستر سيتي الانجليزي ايقاف مهاجمه الارجنتيني كارلوس تيفيز لمدة تصل الى اسبوعين الاربعاء بعد يوم واحد من قول المدرب روبرتو مانشيني
إن اللاعب رفض المشاركة كبديل في مباراة على أرض بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وأبلغ مانشيني الصحفيين بأن تيفيز تجاهل تعليمات بأن يقوم بتدريبات الإحماء في بداية الشوط الثاني من المباراة التي خسرها سيتي 2-صفر في ميونيخ وقال إن تيفيز "انتهى" طالما بقي هو مدربا للنادي الانجليزي.

لكن تيفيز الذي يلاحقه الجدل في كل ناد ينتمي إليه نفى أن يكون قد رفض اللعب ويحاول النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز الآن الوصول لحقيقة ما حدث.

وقال سيتي بموقعه على الانترنت "جاء ايقاف اللاعب انتظارا لاجراء تحقيق كامل بشأن تصرفه المزعوم خلال مباراة مساء الثلاثاء التي خسرها الفريق 2-صفر أمام بايرن ميونيخ".

واضاف "لن ينضم اللاعب الى تشكيلة الفريق ولن يشارك في المران اثناء فترة اجراء التحقيق".

وبدا في وقت سابق أن تيفيز – الذي استبعد من التشكيلة التي ستخوض ضد بلاكبيرن روفرز في الدوري الممتاز قبل توقف المسابقة لمدة أسبوعين بسبب جولة مباريات دولية – يحاول استرضاء جماهير سيتي التي غضبت بالفعل مما فعله العام الماضي حين عبر عن رغبته في الرحيل عن النادي.

وقال تيفيز في بيان بثته وسائل إعلام محلية "حدث بعض الارتباك على مقاعد البدلاء وأعتقد أن موقفي ربما تمت إساءة فهمه. أود الاعتذار لجميع مانشستر سيتي الذين تربطني بهم علاقة قوية عن أي سوء فهم ربما يكون قد حدث في ميونيخ".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى