أخبار الرياضة

نادي السيارات السوري يفتح باب التسجيل في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة 2011

أعلن نادي السيارات السوري عن فتح باب التسجيل اليوم للاشتراك في المرحلة الثالثة من بطولة سورية التاسعة
لسباقات السرعة والمقررة يوم الخميس المقبل في حلبة زمان الخير على طريق مطار دمشق الدولي.

وستكون الإثارة عنواناً واضحاً لهذه المرحلة في ظل مشاركة محلية وعربية واسعة في السباق من نخبة أبطال اللعبة وعلى رأسهم المتسابق اللبناني روجيه فغالي إضافة إلى أبرز المتسابقين السوريين ومنهم شادي كزبري وأحمد حمشو وأنس قوادري.

والمتسابق اللبناني روجيه فغالي يشارك في المرحلة الثالثة لبطولة سورية كأبرز المرشحين لإحراز المركز الأول وسبق لفغالي أن شارك في العام الماضي ونال بطولة المرحلة السادسة إضافة إلى أنه يدخل السباق بروح معنوية عالية ولاسيما بعد إحرازه لقب رالي لبنان الدولي للمرة السابعة على التوالي.

أما المتسابقان أحمد حمشو وشادي كزبري فيشاركان في هذه المرحلة بهدف الدخول الجدي في المنافسة على لقب بطولة سورية للسرعة 2011 ولا سيما بعد إحراز أنس قوادري للمرحلتين الأولى والثانية.

وسيدافع قوادري عن حظوظه بكل قوة ليقترب من الاحتفاظ بلقبه بطلا لسباقات السرعة إلا انه سيواجه منافسة قوية من المتسابقين السوريين والعرب ويعلق قوادري على ذلك بقوله.. المنافسة ستكون صعبة للغاية في المرحلة الثالثة وهو ما سيمنح الجمهور الحاضر متعة إضافية.

وأضاف قوادري.. تحضرت بشكل جيد لهذه المرحلة وسأحاول إحراز المركز الأول رغم وجود نخبة من المتسابقين.

ولن تقتصر المنافسة على فئة المحترفين انما ستشهد فئة الهواة اثارة من نوع خاص تتمثل في سعي المتسابقين الشباب لإثبات أنفسهم وإحراز لقب المرحلة الثالثة وسيكون المتسابق حكمت الغبرة الذي أحرز لقب المرحلتين الأولى والثانية أبرز المرشحين للفوز باللقب لكنه سيواجه منافسة شرسة من المتسابقين أمير كزبري وسامر رزق.

وستمنح إقامة منافسات المرحلة في التوقيت الليلي وتحت الأضواء الكاشفة ميزة إضافية للجمهور الذي سيتمكن من متابعة السباق بأجواء مناسبة إضافة إلى أن المتسابقين سيكونون أكثر راحة على اعتبار أن أشعة الشمس تؤثر على تركيزهم وقدرة سياراتهم في الاحتكاك على الإسفلت.

ورغم الصعوبات التي يخلقها تنظيم السباق ليلا ولاسيما انه يحتاج إلى تقنية عالية فان المنظمين في نادي السيارات السوري جهزوا حلبة السباق بكافة التجهيزات الضرورية من النقاط الإسعافية والطبية ومراكز المراقبة ليخرج السباق بأفضل صورة ممكنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى