سياسية

بعد فضيحة ويكيليكس وضاح خنفر يستقيل من قناة “الجزيرة”

قدم مدير عام قناة الجزيرة القطرية وضاح خنفر استقالته بعد ثمانية أعوام أمضاها في منصبه، وذلك في رسالة وجهها إلى العاملين في المحطة حصلت وكالة فرانس برس على نسخة منها اليوم الثلاثاء.
وكتب وضاح خنفر- الذي يدير القناة منذ العام 2003- "كنت قد تحدثت مع رئيس مجلس الإدارة منذ زمن عن رغبتي في أن أعتزل الإدارة عند انتهاء السنوات الثمانية، وقد تفهم مشكورا رغبتي هذه".
وأشاد خنفر بـ"الرعاية التي أولتها قطر شعباً وقيادة للجزيرة"، وختم قائلا إن "الجزيرة قوية بمنهجها وثابتة بانتماء أبنائها (…) لا تتغير بتغير موظف ولا مدير، ومصلحة المؤسسات كمصالح الدول تحتاج إلى تداولٍ وتعاقبٍ، فتحاً لرؤى جديدة، واستجلابا لأفكار مبدعة".
وأكد خنفر على صفحته بموقع "تويتر" أنه "خدم الجزيرة بمنتهى الفخر كمراسل وكمدير مكتب وكمدير للقناة ورئيسا للشركة".
وكانت وثيقة لموقع "ويكليكيس" قد كشفت عن تعاون خنفر مع المخابرات العسكرية الأمريكية في عام 2005، وكانت تقدم تقريرا شهريا تعرض فيه أخطاء الجزيرة في تناولها الإعلامي للقضايا الأمريكية.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. الله يلحق الحبل بالدلو يعني انا موعارف ليش العالم مهتم بسقوط عميل حقيرلا يعدو كونه اكبر من جرذ من الجرذان نعم قام بواجبه حسب عقيدته وما تمليه عليه صهيونيته وامركته فكان نعم الغلام وفاته العلم انه لا يمثل لموظفيه اكثر من كيس من القمامه يرمى في الحاويه عندما يمتلئ نعم هذا شانه وشان امثاله قبح الله وجهه

  2. كلب مثل وضاح مسخر لا احد يريده كاعلامي يروح مع عزمي بشارة على اسرائيل بيعطوهم عمل في المصاد او زباله لان هذه نهاية كل خائن وعميل لعنة الله عليهم خنازير بلا ادب

زر الذهاب إلى الأعلى