ثقافة وفن

صور لزعماء عرب شربوا الكحول من «أحذية» صباح

فجّر “فادي لبنان” الزوج السابق للفنانة صباح مفاجأت وفضائح من العيار الثقيل في حلقة برنامج “للنشر” الذي يقدمه طوني خليفة
حيث زعم أن رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري قد اشترى صورا تظهر زعماء عربا يشربون الكحول من أحذية صباح.

البرنامج أعطى لـ «فادي لبنان» فرصة للرد على ما عرضه مؤلف مسلسل الصبوحة الذي عرض على فضائيات رمضان، وأثار الفنانة والزوج السابق على حد سواء، إذ أعلن هذا الأخير امتلاكه لتسجيلات صوتية لصباح سيبثها انتقاما ليؤكد أنه لم يضرب صباح وأنه لم يستغلها ماديا.

وقد اعترف فادي لبنان انه تزوج الصبوحة رغم انها تكبره سنا «كان عمري 19 وعمرها 60 حين أعلن زواجنا»، وأكد ان هذا الزواج كان هدفه فقط أن يعملا معا لا لأن يكون زوجا لها، مؤكدا أنه لم يأخذ قرشا منها وقال: «فشر حدا يقول اني أخذت منها فلوس» واعترف بأنه حصد الشهرة من خلال زواجه هذا وخلال وقت قصير، كاشفا ان وضعه المادي قبل الزواج كان مزريا، كما أكد انه لم يبع قصة حياة صباح، مشيرا الى انها هي تقاضت مقابل القصة 200 ألف دولار فيما أخذ هو ثمن فكرة البرنامج فقط.

وأشار فادي الى ان الرئيس رفيق الحريري طلب منه صورا وأخبارا عن الصبوحة، ليكشف فادي لبنان عن أرشيف مثير تناول الصبوحة، حيث تكلم عن صور اشتراها الحريري منه ولم يعرف سبب اهتمام الحريري بشراء هذه الصور التي تظهر زعماء عربا شربوا الكحول من «سكربينة» (حذاء) الصبوحة.

كما نفى جملة وتفصيلا انه ضرب صباح وقال: الصبوحة اكبر من ذلك. ووصف فادي لبنان صباح بأنها امرأة شفافة ومميزة وعملاقة ولا تؤذي احدا بكلمة. وعلى الصعيد العاطفي قال انه كان معها في نفس المنزل ولكن كل شخص منهما في غرفة وهو خانها مرات عديدة، ونفى وجود اي فنان في نفس المنزل لمدة 7 أشهر.

عن العقارات التي اتهمه المسلسل بأنه أخذها منها، أبرز فادي لبنان كل الوثائق المتعلقة بالموضوع، مبينا أنه تنازل عنها لأنها كانت بحاجة فعلا الى المال وهو يمتلك تسجيلا صوتيا بصوت صباح وكل الكلام الذي قيل على لسان الصبوحة في المسلسل ليس نابعا منها. ويبقى السؤال المطروح: ما مصير هذه الصور التي تكشف الزعماء العرب؟ وماذا سيكون رد فعل هؤلاء الزعماء عند فتح هذا الملف المثير؟

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى