أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يهزم تشيلسي ويتصدر الدوري الانكليزي

لندن-سانا تغلب فريق مانشستر يونايتد على تشيلسي 3-1 في بداية الموسم الجديد باستاد اولد ترافورد أمس لينفرد بصدارة
الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم بفرق نقطتين عن جاره مانشستر سيتي الذي تعادل 2-2 مع مضيفه فولهام.

وذكرت رويترز أن مان يونايتد تقدم 3-صفر مع نهاية الشوط الأول بفضل أهداف كريس سمولينغ وناني وواين روني لكن فرناندو توريس قلص الفرق باحرازه هدف تشيلسي الوحيد وهو هدفه الثاني فقط مع النادي اللندني منذ انضمامه قادما من ليفربول في كانون الثاني.

ويتصدر مان يونايتد المدافع عن اللقب الترتيب برصيد 15 نقطة من خمس مباريات وسجل آلان 14 هدفا على ملعبه في شباك توتنهام هوتسبيرز وارسنال وتشيلسي.

تعادل مانشستر سيتي مع مضيفه فولهام

وأضاع مانشستر سيتي تقدمه بهدفين على مضيفه فولهام لينهي المباراة بتعادل بهدفين لكل منهما ويخسر أول نقطتين في الصراع على صدارة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت رويترز ان هدفي مان سيتي سجلها اللاعب سيرجيو اغويرو بينما سجل هدفي فولهام بوبي زامورا وداني ميرفي.

هزيمة ليفربول أمام مضيفه توتنهام هوتسبير

وتعرض نادي ليفربول الإنكليزي لهزيمة ثقيلة 4-صفر أمام مضيفه توتنهام هوتسبير بعد طرد اثنين من لاعبيه في الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وذكرت رويترز أن تسديدة رائعة من لوكا مودريتش منحت التقدم لتوتنهام مبكرا وحسم أصحاب الأرض النقاط الثلاث لصالحهم في الشوط الثاني بهدفين سجلهما ثنائي الهجوم الجديد جيرمين ديفو وإيمانويل اديبايور بعد أن تقلص عدد لاعبي ليفربول إلى تسعة.

وعزز أديبايور مهاجم أرسنال السابق مكانته عند جماهير توتنهام بإحرازه الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعرض ليفربول لأقسى هزيمة له في الدوري الانكليزي الممتاز منذ ثمانية أعوام ونصف العام.

وكان تشارلي ادم أول لاعب يطرد في ليفربول في الدقيقة 28 بسبب مخالفة عنيفة ضد سكوت باركر أدت إلى حصوله على الانذار الثاني بينما غادر مارتن سكرتل الملعب مطرودا في الدقيقة 63 بسبب خطأ عنيف ضد جاريث بيل.

وارتقى توتنهام للمركز الحادي عشر برصيد ست نقاط بعد أن حقق انتصاره الثاني هذا الموسم عقب خسارته لاول مباراتين بينما يحتل ليفربول المركز الثامن بسبع نقاط بعد هزيمته الثانية على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى