ثقافة وفن

الفنانة تولاي هارون تشارك بفلمين قصيرين ضمن سلسلة أنت هنا

تشارك الفنانة تولاي هارون بفيلمين قصيرين في السلسلة التلفزيونية /انت هنا/ من تأليف شادي دويعر وإخراج علي ديوب
وهذا العمل عبارة عن أفلام تلفزيونية قصيرة من انتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي تحاكي مواقف الحياة اليومية التي نعيشها ضمن إطار كوميدي يتميز باستحضار الابتسامة عبر التركيز على الجوانب الإنسانية العميقة.

ولفتت الفنانة تولاي في حديث لوكالة سانا إلى أن مشاركتها في هذه السلسلة جاءت ضمن فيلمين قصيرين الأول اجتماعي تجسد فيه شخصية مغلوب على أمرها وفي الثاني تؤدي دور شحاذة تحاول أن تعلم ابنتها هذه المهنة لكنها تفشل.

مدة كل فيلم تتراوح بين العشر والخمس عشرة دقيقة وتقول هارون عنها إن هذه الأفلام التلفزيونية مختلفة بما تطرحه من أفكار عما تم تقديمه سابقا من أعمال مشابهة من حيث الأسلوب وطريقة المعالجة.

وتعتبر هارون أن الدراما السورية كلها لاقت نجاحا ومشاهدة في رمضان رغم ما تمر به سورية لافتة إلى أنه كان لها العديد من المشاركات في الموسم الرمضاني منها مسلسلات.. ايام الدراسة.. محمود درويش.. كشف الأقنعة.. بومب أكشن.. تعب المشوار.. والشبيهة.

يذكر أن المؤسسة العامة للانتاج التلفزيوني والإذاعي في عالم 2010 وتعمل عبر انتاجها الفني لتحقيق مجموعة من الأهداف أهمها تحويل الدراما السورية لصناعة متطورة باستمرار والنهوض بها للمستوى العالمي إضافة إلى تشجيع المواهب الإبداعية والتعاون مع الجهات العامة والخاصة العاملة في المجال الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى