أخبار البلد

المعلم يستعرض مع كلينبرغر جهود الحكومة لإعادة الأمن والاستقرار إلى البلاد

التقى وليد المعلم وزير الخارجية والمغتربين صباح أمس مع الدكتور جاكوب كلينبرغر رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر وأعضاء الوفد المرافق حيث شرح لهم الاوضاع الراهنة في سورية وماتقوم به التنظيمات المسلحة من تدمير وتخريب وقتل وترويع للمواطنين .
واستعرض الوزير المعلم مع كلينبرغر جهود الحكومة لإعادة الامن والاستقرار الى البلاد وتعزيز مسيرة الإصلاحات التي أعلن عنها السيد الرئيس بشار الأسد.

وأكد المعلم أن المشافي العامة في القطر في جاهزية دائمة وتقدم الخدمات الطبية اللازمة لجميع المواطنين كما قدر الأنشطة الانسانية التي تقوم بها منظمة الهلال الأحمر العربي السوري التي لعبت دورا فاعلا في تقديم الاحتياجات الإنسانية للمواطنين خلال الازمة الراهنة وشدد على أهمية دور المتطوعين من شباب وبنات سورية في انجاح اعمالها .

وفند المعلم للوفد الضيف مزاعم القنوات الفضائية التحريضية التي تخدم أجندات خارجية تهدف الى محاولة النيل من أمن سورية واستقرارها وسيادتها وقرارها الوطني المستقل .

وقد أبدى كلينبرغر ارتياح اللجنة الدولية للصليب الأحمر للإجراءات التي تقوم بها القيادة السورية في تحمل مسؤولياتها للدفاع عن حياة مواطنيها وما ابدته من تسهيلات كبيرة خلال زيارة وفد اللجنة الدولية إلى سورية.

حضر اللقاء الدكتور عبد الرحمن العطار رئيس منظمة الهلال الأحمر العربي السوري ومدير ادارة المنظمات في وزارة الخارجية والمغتربين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى