أخبار الرياضة

الجيش يتعرض للخسارة الثانية في بطولة بني ياس الدولية

انتهى قبل قليل اللقاء الثاني لفريق الجيش ببطولة بني ياس الدولية وقد انتهى بفوز بني ياس الإماراتي بنتيجة 1/ صفر سجله محترف بني ياس سنغهور بالدقيقة الرابعة من المباراة ..

بدأت المباراة بهجوم فريق بني ياس الذي استطاع التسجيل مبكراً لكن سرعان ما استطاع الجيش العودة إلى أجواء المبارة وهدد مرمى بني ياس بالعديد من الكرات عن طريق الحاج والسيد الذي التحق بالفريق مع باقي لاعبي المنتخب وعلى الرغم من الفرص العديدة للجيش الذي فرض نفسه بقوة على فريق بني ياس وكان أفضل منه في معظم أجزاء المباراة إلا انه لم يستطع التسجيل واكتفى بني ياس بتكثيف دفاعه للحفاظ على التقدم و هجم على مرمى الجيش بمرتدات لكنه لم يستطع التسجيل ..

الشوط الثاني بداه الجيش كما الأول فتابع بضغطه الهجومي على مرمى بني ياس واضاع السيد كرة بالقائم الأيسر لحارس بني ياس بالمقابل بقي بني ياس يلعب على الرمتدات التي لم تحدث أي خطورة لتنتهي المباراة بفوز بني ياس بهدف نظيف وتصدره الترتيب ..

وقد ظهر الجيش بهذا اللقاء بصورة مختلفة تماماً عن مباراته الأولى أمام الصفاقسي التونسي وكان الأخطر لكن الحظ لم يحالفه بالتسجيل ويختتم الجيش مبارياته بعد غد الاثنين بلقاء النصر السعودي.

بواسطة
سارية زيدان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى