علوم وتقنيات

مرة ثانية .. وحدة الضرب المباشر توجه ضربة موجعة لموقع يوميات سورية المعادي للوطن

في خطوة جبارة أقدم عليها مجموعة من الشباب الوطني السوري الخبير بثغرات مواقع الانترنت بتوجيه ضربة موجعة باختراقه موقع يوميات سورية التحريض المناصر للأعمال التخريبية والإرهابية في سورية ..

وجاء في نص الرسالة التي تركها المهكرون على الصفحة الرئيسية للموقع " كان بإمكاننا حذف جميع المواقع والبيانات الموجودة على الريسيلر , وإثباتاً لكلامنا سنضع خمسة خانات من كلمة المرور الجديدة للريسيلر V9qFx لكن العفو عند المقدرة " .. 

ويتابع المهكرون رسالتهم بالقول " إنا أنتم تقومون بشتمنا وشتم رئيسنا في المظاهرات , هذا لا يعني أننا سنقوم بنفس العمل , مررنا من هنا للتعبير عن رأينا .. فإما الأسد أو لا أحد .. نتمنى أن تفكروا في المستقبل لمرة واحدة ماذا سيحدث لو فقدنا أسدنا ؟؟؟ " ..

ويذكر بأن أعمال اختراق المواقع المعادي لسورية والتي يقوم بإنشائها وإدارتها مجموعات مجهولة الانتماء يرجح الكثيرون من الخبراء بأن تكون لشخصيات في الكيان الصهيوني قد أقدم علي مهاجمتها الكثير من المجموعات الوطنية السورية والتي أثبت بأن الشباب السوري قادر على فهم وتحليل البرمجيات والمواقع والقدرة على الاستخدام الاحترافي للحاسب وتطبيقاته و للشابكة .. 

مواضيع ذات صلة ..

– اختراق موقع ميثاق الثورة السورية المعارض من قبل مجموعة من الشباب الوطنيين

بواسطة
أحمد دهان , زياد قوتلي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى