سياسية

تل أبيب ستوجه ضربة عسكرية الى طهران في أيلول المقبل

كشف مسؤول سابق في وكالة الاستخبارات الأمريكية النقاب عن توجه السلطات الإسرائيلية لتنفيذ ضربة عسكرية ضد إيران في شهر أيلول (سبتمبر) القادم،
وذلك قبل التصويت على الاعتراف بدولة فلسطينية في الأمم المتحدة.
ونقلت شبكة /واي نت نيوز/ الإسرائيلية عن المسؤول السابق في وكالة الاستخبارات الأمريكية "سي.آي.إيه" روبرت باير قوله: إنهم شبه متيقنين "بأن نتنياهو يخطط لهجمة ضد إيران"، مشيراً إلى أن ذلك سيتم على الأرجح قبل التصويت على منح الدولة الفلسطينية اعترافاً دولياً من قبل الجمعية العامة للامم المتحدة.
وأضاف المسؤول الأمني السابق في تصريحات أدلى بها لمحطة إذاعة لوس أنجلوس الأمريكية بأن نتنياهو "يأمل أن يجر الولايات المتحدة إلى الصراع".
وحذر باير من أن خطوة كهذه ستورط الولايات المتحدة في ما وصفه بـ "حرب كبرى" أخرى، فضلاً عن أنها ستعرض الرعايا الأمريكيين وعناصر القوات الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط وما حولها للخطر، بحسب إيضاحه

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هذه عبارة عن حرب نفسية يائسة تخرج من أفواه من يحتضر ويحتاج الى النعش لنقله الى القبر فقط ، لهذ نقول إن اسرائيل لن تتورط في هذه الهجمة لأنها تعرف نتائجها والنتيجة واضحة لكل انسان وهي زوال اسرائيل من الوجود وانهيار امريكا . لا أتوقع هذه الهجمة العدوانية على الجمهورية الاسلامية لان العدو يعرف تماما قدراتها ويعرف أنه إذا ارتكب حماقة فالبراكين والزلازل سوف تهز الكيان الصهيوني من تحت الارض ومن فوق الارض ومن جميع الاتجاهات.

زر الذهاب إلى الأعلى