ثقافة وفن

فضيحة جنسية جديدة للمغنية اللبنانية نانا

من فترة لأخرى تظهر فضيحة جديدة لإحدى الفنانات، فالبعض منها يكون مفبركا والآخر يكون حقيقيا،
ويتداول حاليا فيلم جنسي للمغنية اللبنانية المثيرة للجدل نانا مع صديقها وصديقة أخرى لها، حيث طلبت النيابة اللبنانية استدعاء نانا من مصر بعدما غادرتها أخيرا لمتابعة آخر تطورات عرض فيلم «المسافر» الذي تشارك فيه خالد النبوي وعمرو الشريف وسيرين عبد النور، والذي من المقرر أن يطرح في عيد الفطر.
وأكدت تقارير خبراء الكمبيوتر والتلفزيون الحكومي اللبناني أن الفيلم الجنسي تم برضاء نانا التام، خاصة انه تم تصويره بكاميرا الهاتف المحمول على أعلى مستوى من الجودة ولا يوجد بالفيلم أي مقطع به شبهة وصل أو مونتاج.

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. دبحتونا ياجماعة! الملعونة الذكر سورية مو لبنانية! والهيئة طلعت على لبنان مشان تاخود ماجستير بالإنحراف ويبدو إنها إنتقلت ع مصر مشان تاخود الدكتوراه!

  2. وبالناقص من كل وحدة بلا شرف وبلا أخلاق ناس بتبيع جسما وناس عم تبيع وطنيتها من الفنانات حصراًوبلااااااااااااااااااااااااااااااااكن عنا ما في الكفاية ومابنا ياكن …………………………

  3. يا جماعة لشو التعليق على المخلوقة….المخلوقة عندها رغبات وبدها تشبعها .. ويلي مو معاجبو المقطع لا يشوفو!!!!!اساسا يلي بساوي هيك ما رح يكون سالان على تعليق الناس…….

  4. ههههه شبابنا بدون كقاطع من الفلم للتأكد بس مو لشي تاني اوعى تفهمو غلط لك عيب استحو هديك ماعملت شي غلط لأن تربيتها هيك وانتو اذا بدكن تشوفو تربيتكن شو ( انتو حددو)

  5. ههههه شبابنا بدون كقاطع من الفلم للتأكد بس مو لشي تاني اوعى تفهمو غلط لك عيب استحو هديك ماعملت شي غلط لأن تربيتها هيك وانتو اذا بدكن تشوفو تربيتكن شو ( انتو حددو)

  6. لأنو مفكر حالك داخل على موقع مشبوه لحتى بدك يعرضولك مقطع من الفيلم ليش الك قلب تتفرج والعالم عبتتقتل ….. والله مافي زوق وقل الخير…..؟!!

  7. اسمها نجوى مارح قول الكنية هي من اللادقية و كانت بصفي بصف الخامس و السادس بمدرسة ابن سينا بال 1992 نكستي عقالنا الله لا يعطيكي العافية

زر الذهاب إلى الأعلى