سياسية

السفير الامريكي بحماه

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية “أن السفير الأميركي في سورية روبرت فورد توجه الخميس الى مدينة حماة ويعتزم البقاء فيها حتى يوم الجمعة”.
من جهة أخرى أعلن مسؤول أمريكي كبير رفض الكشف عم اسمه أن "مهمة فورد في حماة تكمن في إجراء اتصال مع المعارضة
وأضاف "نريد معرفة من هم هؤلاء الناس والى نوع من العملية السياسية ومستقبل البلاد يتطلعون، ينبغي أن نجري اتصالا معهم وهذا ما سيقوم به هناك".
يبقى السؤال و التساؤل لماذا يقوم بزيارة حماه يوم الجمعة بالتحديد ؟

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. واللهقدهزلت ؟اين هيبةالدولة؟وهذامايشجع هؤلاء الرعاع على التمادي؟؟؟ومن هو حتى يسمح له بالتجول في حماه او غيرها بدون اذن وزارة الخارجية؟؟اعتقد اننا سنصل الى الثموزج اللبناني حيث السفير لايابه بالدولة اللبنانبية ويقسمون المناطق على اساس عرقي طائفي ؟؟كفى؟؟!!!وعلى القيادة ان تتخز قرارات جريئةواولها طرد هذا السفير والا نحن الشعب السوري سيعتبر هذا نقص في هيبةالدولة؟؟ونطالب وضع حد لهؤلاء والا نحن ذاهبون الى المجهول؟؟؟!!!! المعلــــــــــــــــــوم اللذي يدركه اغلبنا؟؟تحركي يتها الدولة واله قد هزلت وبتنا اهدافا يسيرةُ لامريكا وغيرها؟؟الحزم ياقيادتنا الحكيمة؟؟؟وسؤال يطرح نفسه:كيف وصل لحماة ومن استقبلة بدون علم القيادة السورية؟؟؟!!!عجـــــــــيــــــــبـــــــــــــ والله؟؟!

  2. ذهاب الرئيس الأمريكي لحماة بهذه الوقاحة دليل على تورط أمريكا في العنف عندنا ولكن الأهم أن مخاطرة أمريكا بأن تكشف نفسها بكل وضوح أكبر دليل على إفلاس أمريكا وعدم قدرتها على الإنتصار على الشعب وعلى تكاتفه مع دولته قيادة وشعبا”فبدأت بإستخدام آخر وسائلها .

  3. لن يجد هذا القزم القبيح الوقح وكرا له في حماه لان اهل حماه شرفاء واوفياء لوطنهم ولقائدهم انا فقط استغرب كيف كرامتنا وعزتنا سمحت لهدذه الحثاله ان يتجول في بلدنا على هواه لايسعني الا ان اقول كلمه واحده روحنا وقلوبنا واولادنا واموالنا فداء لسوريه وقائدنا نعم نعم نعم رجاء خاص من قائدنا ان لايسمح بتكرار تجوال السفير الامريكي في بيوتنا وبلادنا فهذه اهانه لنا جميعا

  4. فشلت كل مؤامرات أمريكا ومضل بأيدا غير هالورقه تلعبا وتحرض الشعب وتفتن عن طريق سفيرا بس نشالله يطلع شعب حماه فهمان القصه ودائما بنقول الله يحمي سوريا وأسد سوريا

زر الذهاب إلى الأعلى