أخبار البلد

الرئيس الأسد والسيدة عقيلته يشاركان الشباب في لف العلم لإرساله الى حلب

التقى الرئيس بشار الأسد أمس مجموعة من الشباب الذين نظموا حملة “رفع أكبر علم سوري” في القصر الرئاسي بدمشق.
وقالت نور ريحاوي من المنظمين لـ شام برس أن الرئيس الأسد استمع خلال اللقاء الذي استمر لأكثر من ثلاث ساعات ونصف إلى تفاصيل الحملة وآلية العمل والصعوبات التي واجهت المشاركين فيها ، كما ناقش هموم ومشاكل الشباب المختلفة ، مشيرة إلى أن الرئيس الأسد شكر الجهود التي بذلها الشباب وأثنى على دورهم الفاعل في اطلاق المبادرات والدفاع عن وطنهم واعداً بدعم أفكارهم.

بدورها لفتت غنوة زبداني إلى أن اللقاء كان صريحاً وشفافاً واستمع فيه الرئيس الأسد إلى مطالب الشباب ورؤيتهم لمختلف القضايا ، مضيفة أن الشباب طالب الرئيس بضرورة إنشاء وزارة للشباب والرياضة ، وتفعيل المنظمات الشعبية والشبابية بما يحقق الفائدة العامة للوطن وجيل الشباب.

هذا وشارك الرئيس الأسد والسيدة عقيلته مساء اليوم في مدينة الجلاء الرياضية بالمزة وسط دمشق ، الشباب باستعدادتهم النهائية لرفع العلم ذاته في حلب ، حيث التقى عدداً من المشاركين المنظمين هناك.

وكان عدد من الشباب السوريين أطلقوا حملة كبيرة لرفع أكبر علم في سورية بطول 2300 متراً وعرض 18 متراً ووصلت تكلفته إلى أكثر من مليون ليرة سورية، وهي فكرة شبابية خالصة من نبض الشباب الوطني في سورية وتم إطلاقها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ويتضمن العلم كلمات: "سورية الله حاميها، صورة للرئيس بشار الأسد، الله سوريا بشار وبس"، وقد جاءت الحملة تحت عنوان: "ارفع معنا أكبر علم سوري".

وطرح الشباب حسب زبداني بعض الأفكار لمواجهة ما تتعرض له سورية حالياً ، وأكدت على أن الرئيس الأسد ركز على أهمية العمل التطوعي ومبادرات الشباب ، وضرورة الاهتمام الكبير بالاعلام الالكتروني وفتح قنوات اعلامية على شبكة الانترنت.

وذكر أصحاب الحملة أن "المشروع نموذجي والفكرة مفيدة لأنها إحدى الطرق المرئية والحقيقية للرد على المؤامرة الخارجية التي تريد أن تنال من سورية و مواقفها الوطنية و قائدها"، و توعدوا بقطع اليد التي سترفع علم الكيان الصهيوني على أرض سورية.

وقد رفع مئات آلاف السوريين الأربعاء15 حزيران العلم بدمشق، وفُرش العلم، على أوتوستراد المزة ثم دخل آلاف من الشباب تحت العلم وتم رفعه وسط هتافات "الله، سورية، بشار وبس"، ومن المقرر أن ينتقل إلى مدينة حلب في السادس والسابع من الشهر القادم.

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. الله أكبر الله أكبر كبروا و هللوا يا أبطال سوريا فهذه سوريا و اللحمة الوطنية مع قائدها المفدى و سيدة سوريا الأولى حفظهم الله و بارك بهم و حماهم من كل شر يا رب العالميين اللهم اميين و الله إنها لحظات لا تنسى و الله يا سيدي نحن لا نستاهل كل هذا التواضع و التأخي منك يا حبيب الملايين و روحهم فلك الحب و الوفاء و الولاء للأبد أبا حافظ الغالي و معك بمسيرة الإصلاحات و حب الوطن معك بكل ما تحمله الكلمة من معنى حماك الله يا نور عيوني و فداك المال و الروح و الولد ابن سوريا الأسد .

  2. انا حاسد هاد الشب اللي قاعد جنب الرئيس وعبيتصور معو بموبايلو والله بدفع عمري كلو لحتى اقد هيك قعدة جنب حبيبي الرئيس

  3. اللهم احمي الرئيس بشار الاسد وبعد عنه كل شر الله أكبر على كل من تأمر على سورياالله اكبر على محطات الفتنه التي كان لها السبب الاكبر لما حدث والله ينتقم منها ودم الشهداء في رقبه مذيعينه والقائمين عليه ومن يدعمهم .الله يقويك يابشار الاسد والله يحمي سوريا.

  4. وبيسألونا ليه منحبك …………الله يخليك ويحميك وتكون ملك ورئيس كل حر عربي شريف يا أمير قلوبنا ورح تضل الأسد والكل بأمرتك

زر الذهاب إلى الأعلى