أخبار البلد

إرهابي يعترف بقتل متظاهر في اللاذقية..

اعترف الإرهابي عماد سلواية أنه أطلق النار خلال مشاركته في إحدى المظاهرات في مدينة اللاذقية على أحد المشاركين من مسدس أخوه غسان عن طريق الخطأ حسب قوله ثم اتهموا قوات الأمن بقتله بهدف الإساءة لهم.
وقال عماد في اعترافات بثها التلفزيون السوري إنه شارك في إحدى المظاهرات التي اتجهت إلى بستان السمكة وطلب من شقيقه غسان الملقب بأبي نظير مسدسا حربيا لأنه بحاجته ويريد أن يحمله خلال المظاهرة.

وأضاف عماد إنه وخلال حمله المسدس خرجت منه طلقة وأصابت أحد الموجودين في المظاهرة وكان يبعد عنه حوالي 15 مترا ما أدى إلى مقتله وعندما رأى ما حصل هرب إلى المنزل وبعد فترة أتى شقيقه غسان وأخبره أن الرجل مات نتيجة إصابته.

من جهته قال الإرهابي غسان سلواية إنه أعطى شقيقه عماد مسدسا فقام بتلقيمه وخرجت منه طلقة أصابت أحد الموجودين يدعى أحمد عبد النور فأعاد عماد المسدس له بسرعة بعد أن سقط المصاب على الأرض.

وأضاف غسان إنه ركض إلى المصاب حتى لا يظن الموجودون في المكان أن أخاه من أصابه وقال لهم إن عناصر الأمن هم من أطلقوا النار عليه ثم حملوه دون أن يعرفوا إن كان ميتا أم لا الى ان جاء أهله وأخذوه.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أسألكم بالله العلي العظيم لماذا كل هذا الأذى و الحقد و الضغينة و لمن و لمصلحة من دمار و خراب البلاد أرجوكم يا أصحاب النخوة إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماوات و لا تنسوا هاي سوريا هاي سوريا هاي سوريا فاحموها برموش عيونكم الله يخليكم أسأل الله لكم التوبة و المغفرة و حسبنا الله و نعم الوكيل ابن سوريا الأسد .

زر الذهاب إلى الأعلى