أخبار البلد

مسيرات شعبية في المخرم وحمص والقحطانية بالحسكة دعماً لبرنامج الإصلاح الشامل

نظمت الفعاليات الشعبية والنقابية اليوم مسيرات حاشدة في مدينة حمص ومنطقة المخرم شرق حمص والقحطانية التابعة لمحافظة الحسكة
وأقامت خيمتي وفاء للوطن للتعبير عن صوتها الحر الذي ينادي بصون الوحدة الوطنية ودعم برنامج الإصلاح الشامل الذي يقوده السيد الرئيس بشار الأسد.
وشارك الآلاف من كافة أطياف وشرائح المجتمع في محافظة حمص في مسيرة جماهيرية حاشدة للتعبير عن تأييدهم للخطوات الإصلاحية وتمسكهم بمواقف سورية الثابتة والتصدي لحملات التشويه التي تحاول النيل من وحدتها واستقرارها ورفضهم لكل المؤامرات والدسائس والدعايات المغرضة التي يحاول الحاقدون بثها بين أبناء الشعب الواحد.
وأراد أبناء محافظة حمص من خلال مشاركتهم في هذه التظاهرة الشعبية إيصال صوتهم للعالم أجمع ليقولوا إن جماهير حمص تردد نعم للإصلاح والتطوير والتعمير وتقسم على الدفاع عن قيمها الحضارية والثقافية والوطنية.
وتجمع المشاركون في المسيرة أمام مبنى اتحاد عمال المحافظة وهم يرددون الشعارات والهتافات الوطنية التي تؤكد وحدة سورية واستقرارها ورفعت الرايات والأعلام الوطنية واللافتات التي تعبر عن وقوف الشعب السوري بكل أطيافه وشرائحه مع برنامج الإصلاح الشامل.
وفي مدينة المخرم 45 كم شرق حمص انطلقت مسيرة شبابية جابت الشوارع الرئيسية للمدينة حمل خلالها الشباب اللافتات التي تعبر عن وقوف الشعب مع مسيرة الإصلاح والتطوير التي تشهدها سورية في المجالات كافة كما هتفوا للوطن وقائده واستنكروا المؤامرة التي تتعرض لها سورية من قبل قنوات التضليل الإعلامي التي تهدف إلى تفتيت وحدة المجتمع السوري.
وأكد عدد من المشاركين في المسيرة دعمهم لمسيرة الإصلاح الشامل التي بدأت تؤتي ثمارها مؤكدين أن الشعب السوري واحد بالرغم من المؤامرات الخارجية ضده وأن مسيرة الإصلاح التي تشهدها سورية مضت بخطوات متسارعة وبدأت نتائجها تظهر.
وأشار المشاركون إلى أهمية الخطوات الإصلاحية التي تلبي طموحات المواطنين موضحين أن مسيرة الإصلاح الشامل التي تجني ثمارها سورية اليوم تجسد حالة الاستقرار الداخلي وترتقي بالمواطن السوري إلى أعلى المراتب لأنها تحقق له كل ما يتمناه من نهضة اجتماعية واقتصادية وسياسية لافتين إلى أن صورة المؤامرة تكشفت للجميع ما أدى إلى سقوطها.
وأشار رودي موسى وحسام العدس وهما موظفان إلى أنه مهما حاول المخربون وهم قلة أن ينالوا من أمن واطمئنان سورية فلن يفلحوا وسيتصدى لهم أبناء الوطن الشرفاء لحماية وطنهم.
وأكدت رندة كيشي أهمية الإصلاحات التي حصلت مبينة أنها تحتاج إلى وقت وعلى الجميع الانتظار وإعطاء الوقت لتنفيذها. 20110627-192800.jpg
وعبر الطالبان بهاء العيسى "حقوق" ويوسف قسوم "رياضيات" المنظمان للمسيرة الشبابية في المخرم عن تأييدهما المطلق لبرنامج الإصلاح الوطني مشيرين إلى أن المسيرة نظمت بمبادرة من قبل شباب منطقة المخرم التي تتبع لها أكثر من خمسين قرية وتجمعا سكانيا وجاءت وفاء للوطن ولتأكيد ثقتها ببرنامج الإصلاح الشامل الذي يقوده الرئيس الأسد.
وفي نفس السياق أقيمت أمام مبنى فرع الاتحاد الرياضي بحمص وفي مدرسة فائق محمد على طريق حمص دمشق خيمتا وطن شارك فيهما حشد من أبناء المحافظة تأكيدا منهم على تلاحم أبناء المجتمع والتفافهم الشعبي في صف واحد في سبيل الدفاع عن التعايش والتآخي الذي تنعم به سورية ودعمهم لبرنامج الإصلاح الشامل.
وردد المشاركون العبارات والهتافات الوطنية ورفعوا الأعلام السورية مؤكدين ضرورة التصدي لكل أشكال المؤامرات الخارجية التي تتعرض لها سورية.
كما شهدت بلدة القحطانية بالحسكة اليوم مسيرة شعبية حاشدة تأييدا لمسيرة الإصلاح وتقديرا لصمود وتضحيات الجيش العربي السوري.
وعبر المشاركون في المسيرة عن رفضهم للمؤامرة التي تتعرض لها سورية مؤكدين وقوفهم صفا واحدا في وجه من يحاول النيل من وحدة الوطن وأمنه واستقراره.
وجدد المشاركون دعمهم لبرنامج الإصلاح الشامل الذي يقوده الرئيس الأسد منوهين بوعي الشعب وإرادته القوية في الوقوف بوجه ما يدبر لسورية ورفضه لحملات التشويه والتزوير والتضليل الإعلامي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نحن الطائفة اليزيدية في محافظة الحسكة نقول نحن مع سيادة الدكتور بشار ونتمنى ان تبقى طبيبنا ال الابد لانك في عيوننا وفي قلوبنا وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى