ثقافة وفن

سوزان نجم الدين :”أصالة نصري قليلة الأصالة “

وصفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين مواطنتها أصالة بـ”قلة الأصالة” بسبب تصريحاتها ضد النظام السوري.
قالت سوزان نجم الدين لبرنامج profile وface على شاشة قناة otv اللبنانية: “إنها تقدر بشار الأسد في مسيرة التطور والإصلاح التي قدمها”، وأضافت: “أصالة كانت صديقتي لكن بعد تصريحاتها العدوانية والمتدورة، فأنا أعتبرها قلة أصالة منها“.

وأضافت: “أذكر أصالة بمن ساعدها وطببها وعالجها ودعمها”، بحسب ما ذكرت مجلة الشبكة الصادرة هذا الأسبوع. كانت أصالة قد أكدت وقوفها مع الثوار في سوريا، متمنية لو كانت معهم لتنادي بالحرية. وتابعت “أترحم على كل الشهداء من مواطنين وشرطة وجيش، وأتمنى أن تمر الأزمة السورية على خير، وتعود سوريا أقوى مما كانت”.

أضافت سوزان “كلنا مع الوطن “سوريا”، ولا يجب أن نقسم أنفسنا مع أو ضد حتى تتخطى سوريا الأم هذه الأزمة، ثم بعد ذلك يمكن أن نختلف كما نشاء ونطالب بإصلاحات كما نريد”.

وقالت سوزان: “أنا مع بشار الأسد ليس لأنه رئيس، بل لأنه إنسان مثقف ومتواضع ومحب وكل الدنيا تحسدنا عليه، فهو الذي قاد مسيرة تطور وإصلاح في البلاد، لكني لست مع كثيرين من حوله”.

أضافت سوزان “هناك مؤامرة على العالم العربي لمنع قيام وحدة عربية، ويجب أن ندرك أن لكل بلد عربي خصوصية، وتجربة مصر أو تونس أو العراق أو اليمن أو ليبيا قد لا تصلح لسوريا”.

على صعيد الفن، اعترفت سوزان بوجود شللية في سوريا مثلها مثل سائر البلدان، مرجعة سوزان سر اعتذارها عن القيام بدور في مسلسل يروي حياة محمود درويش -رغم أن مخرجه هو نجدت أنزور- إلى أن دورها كان بحاجة إلى غنى أكثر في التفاصيل، ولم يكن ممكنًا تعديله بسبب ضيق الوقت وبدء التصوير.

وكشفت سوزان عن تحمسها للدراما اللبنانية قائلة: “لولا تضارب مواعيد تصوير مسلسل لي مع مسلسل “ورود ممزقة” لقمت ببطولته؛ حيث اجتمعت مع المخرج والمنتج، وأتمنى أن يجمعني بهما عمل جديد”.

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. سوزان أنت ملكة جمال الكون برأي الشخصي و بنظر كل السورييين و أغنيتك الوطنية في حب سوريا و قائدها المفدى روعة في الجمال و أيضا أريد أن أقول لك أنك حلوة و زادك الحجاب حلاوة و جمال في الأغنية حفظك الله من عيون الحساد أما بالنسبة لأصالة نصري لا أقول سوى أنها الأن جميلة بنظر أسيادها أصحاب العقارات و الأموال كما صرحت هي عن هذا الشيئ و بنظر الأقلية من أهل مصر الذيين خدعوا بقنوات الفتنة و التحريض ضد وطننا الغالي و لكنهم اليوم بعدما إنكشفت لهم هذه المؤامرة القذرة سوف يرمونها رمية الكلاب الجائرة لا أقول سوى اللهم لا شماته لما سيحدث لأصالة بالمستقبل لأنه من خرج من داره قل مقداره و هذه الحكمة و حب الغير حتى إن أخطأت برأيها بنا كسوريين نسامحها و لكن بأن لا يتعدى الكرامة و الشرف و أمن المواطن و الوطن هذه الحكمة تعلمناها من حكيم و قائد العرب القائد المفدى بشار حافظ الأسد حماه الله و رعاه برحمته و محبته اللهم أميين يا أرحم الراحميين ابن سوريا الأسد.

  2. يقولون (لكل أمرء من اسمه نصيب)لكن أصالة لا يوجد فيها ذرة من الأصالة بل تحولت الى (أصلة) يا نجمتنا الكبيرة سوزان لقد اعطانا الوطن الكثير وواجبنا رد الدين وأنتي مثال للمواطنة السورية الشريفة بارك الله فيكي و بأمثالك

  3. أثبتت الفنانة المتألقة سوزان نجم الدين أصالتها كما كان والدها الراحل نجم الدين رحمه الله وأما الأفعى المسماة بأصالة نصري فقد أثبتت هي الأخرى أصالتها لإسرائيل والخونة العرب من دول الخليج وغيرهم ولكنني أشفق على توأمها الذي ولدته حديثا لأنها ورثتهم عارا لا يمحيه طول الزمن سواء كان بعمالتها لأعداء سوريا أو من خلال فضائحها الأخلاقية التي كشف عنها زوجها السابق أيمن الذهبي الذي قال بأنها خانته وهي على ذمته وكما قال رأس حربة الدبلوماسية السورية وليد المعلم القافلة السورية ستسير مهما عوت الكلاب فكيف بهم إذا كانوا فئران

  4. الله يرحم اغانيك يا اصالة ايام ..حماك الله يا اسد ..يا ترى كنت كزابة وقتا …ولا هلاء انت كزابة ..بدنا نعرف انت اي كزابة من التنين ….؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. ياعيب شوم يا اصالة على اساس اسمك مو اليك شو نسيت مين عالجك وخلكي تمشي بس معندك اصل هاالاسسسسد وبضل الاسسسسد عصبن عنك تتذكري وقت غنيتي (حمال الله يااسد)شو كانت تبيت وش ياعيب ششومممممممممممم

  6. نحنا صبايا طرطوس منشوف حالنا فيكي يا سوزان ومنحبك كتير ومنقول لأصالة أنت خاينة وحرام تكوني سورية وخليكي بقطر بلكي حمد وموزته بينفعوكي

  7. عند ما قبلت اصاله المعالجه الممنوحه لهامن السيد الرئيس وقا مت بالغناء والمدح للرئيس كان من الاولى ان تصمت الان ……فأقل ما أستطيع أن أقوله عنها أنها ناكره للمعروف علما أن من يعرف الرئيس يعلم أنه انسان جيد ومحترم………….

  8. الله ينصر سورية على المتآمرين المندسين واصالة كانت فنانة بعيون الكثير ولكن لم تبقى ألم تذكر ان حافظ الاسد الخالد هو من عالجها.؟؟

  9. في أحد الأيام أدخلت الست أصالة إلى مشفى حرستا العسكري بدمشق حيث أجريت لها اعقد عمليات تطويل العظام ىنذاك وكانت على نفقة الدولة بموجب برقية من الرئيس حافظ الأسدهل نسيت أصالة ذلك لو لم يكن هذا لبقيت اصالة عرجاءفما جزاء الاحسان إلا…………..فعلاث اتق شر من أحسنت إليه …………….هل تنكرين ذلك يا أصالة أم أذكرك بالدكتور ضيغم المفتي والدكتور سنحاريب حبيب العرب الذان أجريا لك تلك العملية المعقدة التي دامت شهوراُابن الأصل يا أصالة يذكر الطيب بالطيب حتى ولو كان لايحب نده

زر الذهاب إلى الأعلى