أخبار البلد

مسيرة حاشدة في جسر الشغور تؤكد وحدة الشعب السوري في وجه المؤامرات

شهدت مدينة جسر الشغور في محافظة إدلب اليوم مسيرة شعبية حاشدة نظمتها فعاليات شعبية وأهلية وشبابية تعبيراً عن تمسكهم بالوحدة الوطنية واستنكارهم للمؤامرات التي تستهدف النيل منها ومن صمود الشعب السوري.
وطاف المشاركون مختلف شوارع المدينة وتجمعوا في الساحة الرئيسة مؤكدين دعمهم لوجود وحدات الجيش والقوات المسلحة ضمن المدينة بهدف حفظ الأمن وبث الطمأنينة في نفوس أبنائها الذين يعودون وبأعداد كبيرة بعد أن روعتهم أعمال التنظيمات المسلحة.

وأشار المشاركون إلى أن نيل المطالب ليس بالقتل وسفك الدماء وتخريب الممتلكات وترويع الآمنين بل بالحوار الوطني الهادف مستنكرين محاولات التدخل الغربي في شؤون سورية الداخلية.

ودعوا إلى مقاطعة القنوات الفضائية المغرضة ومحاولاتها المتكررة لتحريف الواقع بافتعال الأكاذيب وتزوير الحقائق على الأرض معبرين عن تقديرهم لمواقف الدول الداعمة لسورية وشعبها في وجه المؤامرة الخارجية.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. طبعا يا بلدي ماحدا بيتجرأ يقرب عليكي اذا كنا ايد واحدة الله يحميكن ياولاد بلدي بمختلف اطيافكن ويكسر رقبة كل ولاد الحرام يلي بيريدولنا الشر

  2. ان اهالي مدينة جسر الشغور هم المسؤل الأول والأخير عن كل المجازر اللتي ارتكبت بحق عناصر الامن وقوات الجيش يعني بيقتلو القتيل وبيمشو بجنازتو وفهمكم كفاية

زر الذهاب إلى الأعلى