أخبار البلد

بالفيديو..التلفزيون السوري يبث صور المقبرة الجماعية التي ارتكبتها التنظيمات المسلحة في جسر الشغور

بث اليوم التلفزيون السوري صوراً من جسر الشغور للمقبرة الجماعية التي قامت مجموعات مسلحة بإرتكابها بحضور أكثر من عشرين وسيلة إعلام عربية وأجنبية.
وتم إخراج عشر جثث من المقبرة الجماعية معظمهم مقطوعو الرؤوس والأطراف بالسواطير وعليهم آثار إطلاق نار في أماكن عدة على الجثث.

و اعترف المدعو(أنور نافع الدوش) أحد أعضاء التنظيمات الإرهابية المسلحة بارتكاب المجازر وبتنفيذ المقابر الجماعية بحق قوى الشرطة والأمن في جسر الشغور أمام الوسائل الإعلامية المرافقة للجيش, كما اعترف باغتصابهم لأربع فتيات من مدينة حلب.

وكانت وحدات من الجيش العربي السوري دخلت مدينة جسر الشغور وقامت بتطهير المشفى الوطني من عناصر التنظيمات المسلحة وذلك بعد تفكيك متفجرات وحشوات ناسفة من الديناميت زرعتها التنظيمات المسلحة على الجسور والطرقات.

وجرت اشتباكات شديدة بين وحدات الجيش وعناصر التنظيمات المسلحة في محيط جسر الشغور وداخلها أدت إلى مقتل اثنين من عناصر التنظيمات المسلحة وإلقاء القبض على أعداد كثيرة منهم وضبطت أسلحة رشاشة بحوزتهم كما استشهد جندي وأصيب أربعة آخرون من وحدات الجيش أثناء اشتباكات مع عناصر التنظيمات المسلحة في المدينة.

ونفى أهالي قرية الكسير في جسر الشغور لوسائل الإعلام تعرض الجيش لهم مبينين أنهم استقبلوه بالورود والأرز.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. رحم الله شهداء سوريا واسكنهم فسيح جناته يعجز لسان المرءللتعبير ويندمي القلب للمشاهد الأليمه لشهدائنا أكرم من في الدنيا أنبل بني البشراللذين استشهدواابجرائم الغرب وذيول المعارضه (المنافقين) اللذين يحيضون من افواههم القذره ليرى المجتمع الساقط الذي يبوق بلسان الذناديق من الخارج .هؤلاءالمجرمين اللذين تم القبض عليهم يأخذون حبوب هلوسه حسب مانسمع وبعد6شهور يتلف ادمغتهم انشأالله هم وكلابهم بالخارج, سوف يقول المجتمع العربي والدولي والفضائيات ,,,,,,وصفوهم مثل مابدكم لانني قد مانعتهم ووصفتهم قليل بحقهم /يقولون ان القوات السوريه قتلتهم في سجونها انظرومخططهم الشيطاني القذر ويكون بذلك خلصو منهم عكل الأحوال للعلم فقط /نحن والله وشعب سوريه الشريف معك ياقائدنابشار/سألوني من وين انت…قلت ابن سوريه البار قالوا عندكم ملاك …قلت هبة الله القائد بشار

زر الذهاب إلى الأعلى