ثقافة وفن

ميسم نحاس تقدم كليب هديه لكل عروسين

حلم كل فتاة ان ترتدي الابيض وتُزفّ وسط عائلتها والاصدقاء، طموح كل رجل أن يسعى الى تأسيس عائلة مع شريكة حياته.
ولا بد لهذه اللحظة أن تخلد بزفاف يجمع المحبين تحت جناحيه. فهذا ما دفع النجمة اللبنانية ميسم نحاس الى تصوير أغنية "أحلى العرسان" على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج اللبناني جوزيف طويل.
إذ أرادت ميسم أن تقدم لكل عروس وعريس هدية تطبع حياتهما، وتزينها من خلال أغنية خاصة تترجم اللحظات الاولى ما قبل الزفاف وبعده، وصولاً الى الحفل الاحتفالي الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر وذلك لمشاركة العروسين فرحتهما.
واللافت أن ميسم أرادت ان تقدم عملاً فخماً يطبع في أذهان المشاهدين ذكريات إستثنائية، من خلال أجواء ملوكية ترافقها عناية بالغة في التفاصيل، لتتوج العروس ملكة على عرشها الابيض والعريس ملكاً على قلبها.
هذه هي أجواء الكليب الخاص بأغنية "أحلى العرسان" حيث تم تصوير جميع المشاهد في مكان خاص بالأعراس وهو يقع في قرية قرنعون – شكا. واللافت أن ميسم ظهرت في ثلاث "لوكات" مختلفة، من امضاء Versace تماشياً مع روح العمل الذي انقسم الى ثلاث مراحل مختلفة، الزفاف اللبناني، الزفاف المعاصر والزفاف العربي.
اذ حاولت ميسم من خلال هذا العمل أن تبحر بالعروسين الى الحلم الانسب لهما، مع الحفاظ على روح الاغنية التي تنقل الواقع كما هو.
العمل أشبه بحفل زفاف حي، اذ يحمل كل عناصر هذا اليوم التاريخي، من خروج العروس من منزلها، واستعداد العريس لملاقاة شريكته، حضور الاهل والاصدقاء، الزفة التي هي من تراث كل زفاف لبناني وعربي، علماً ان لكل مرحلة زفّة خاصة بها.
من ناحية أخرى، كشف مخرج العمل، جوزيف طويل، ان التعاون مع ميسم، مريح الى أبعد الحدود، خصوصاً أنها ساهمت في كل "شاردة وواردة"، ان من حيث التحضيرات او حتى امام الكاميرا، واللافت أنها برعت في اعطاء كل لحظة من العمل حقها، خصوصاً لناحية الادوار التمثيلية من دون اي جهد يذكر. وأشار الى أن هذا العمل نابع من قلبها، وقد بدا حماسها جلياً في كل مراحل العمل.
يذكر أن أغنية "أحلى العرسان" من كلمات طوني أبي كرم والحان الدكتور مجد معوض. والعمل من انتاج ميسم، وسيعرض على شاشة الـMTV و"مليودي" حصرياً ثم على الفضائيات العربية كافة خلال أيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى