أخبار الرياضة

منتخب عمان يلتقي الأردن والباراغواي ودياً

يلتقي منتخب عمان لكرة القدم مع نظيريه الأردني والباراغوياني الجمعة والأربعاء المقبلين على التوالي في مباراتين دوليتين وديتين في مسقط تدخلان في إطار استعداداته لكأس الخليج التاسعة عشرة التي يستضيفها من 4 إلى 17 كانون الثاني/يناير المقبل.
واختار الفرنسي كلود لوروا مدرب منتخب عمان 23 لاعباً يلعبون في الدوري المحلي لمباراة الأردن على أن يستعين بالمحترفين لمباراة الباراغواي.

واللاعبون الذين سيلعبون أمام الأردن هم:

محمد هويدي وسليمان الشكيري وأحمد الخاطري وسليمان الشكيلي وسلطان الطوقي وجابر العويسي وسليم الحسني وهاشم صالح وحسن ربيع ومحمد أحمد تقي ومنصور النعيمي ومحمد حمد كتكوت وسعد سهيل وجمعة درويش وحسين الحضري وأحمد مانع النوبي وأحمد عوض بشير وعزان المعولي وصبري العلوي وعبد الرحمن العلوي ويعقوب سليم وسامي السعدي ومحمد إسماعيل.

هذا ويقود مباراة عمان والأردن الحكم الدولي القطري عبد الله البلوشي ويعاونه في إدارة المباراة الطاقم الدولي العماني المكون من سالم بن ناصر البطاشي كمساعد أول وعلي بن حمدان الشيدي كمساعد ثاني وخميس بن مبارك الشماخي حكماً رابعاً فيما سيراقب المباراة حسن بن عبد الله العجمي.

وتصل بعثة المنتخب الأردني إلى مسقط غداً الأربعاء وتضم 18 لاعباً هم: حاتم عقل وبشار بني ياسين ولؤي عمايرة وعامر شفيع وقصي أبو عالية ومحمود شلباية وعامر ذيب وبهاء عبد الرحمن وعبد الله ذيب ورائد النواطير وعلاء الشقران وعدي الصيفي وأنس بني ياسين ولؤي عمران وعلاء مطالقة وحسن عبد الفتاح وأحمد عبد الحليم ومحمد منير.

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
الجزيرة الرياضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى