أخبار البلد

قصي الشرع ينفي ما بثته إحدى القنوات الفضائية المغرضة عن تعمد قوات الأمن إطلاق النار عليه

نفى قصي يحيى الشرع المواطن السوري من درعا ما سمته محطات التحريض الناطقة بالعربية استهداف الأمن السوري له في محافظة درعا يوم الجمعة مؤكداً أن الشعب السوري لن يسمح لأحد بتفتيت وحدته الوطنية مهما بلغ الكذب وتزوير الحقائق.
وقال الشرع في حديث للتلفزيون السوري أمس: أنا المواطن قصي يحيى الشرع أسكن في محافظة درعا بقرية اليادودة وأنفي ما بثته المحطة الفضائية الناطقة بالعربية عن إطلاق نار علي من قبل عناصر الأمن السوري أمس الأول وها أنا أتحدث ولست مصابا كما روجت تلك المحطة الكاذبة من خلال اتصالها بشاهد عيان مثلها يدعى عبد الله أبا زيد والذي ادعى بأن قوات الأمن السوري أطلقت النار علي في درعا بسبب ما زعمه حول تقديمي استقالتي من عملي أمينا لشعبة الحزب.
وأضاف الشرع .. إن الشاهد الزور وقع في الخطأ أيضا لأنني لست أمينا للشعبة بل أمينا للفرقة الحزبية وما أزال في موقعي وردا على محاولات هذه المحطات المغرضة أؤكد أن الوضع في مدينة درعا جيد والناس يمارسون حياتهم الاعتيادية وهذا ما يقلق بعض الجهات الخارجية التي تستهدف أمن بلادنا.
وأكد الشرع أن رسالتنا كأبناء سورية الدفاع عن بلدنا بعزم وإيمان ولا نسمح للمخربين باختراق النسيج الوطني السوري الرائع وكفى لتلك المحطات ومن يقف وراءها كذبا وتزويرا للحقائق.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الله محي أهل درعا الكرام و كل الأشراف أمثالك يا إبن بلدي و يحفظك و يحميك لأهلك و عائلتك من كل شر و صدق لم و لن ينقطع النفس إلا إذا أخذ الباري امانته بقولنا دوما و أبدا الله سوريا بشار و بس الله سوريا بشار و بس إلى اخر نفس بأرواحنا . ابن سوريا الأسد

زر الذهاب إلى الأعلى