ثقافة وفن

بعد انتشار اشاعة مثليته الجنسية..المصري كريم كامل ينسحب من “ستاراك”

يبدو ان الموسم الثامن من البرنامج الاشهر في العالم العربي وككل موسم يثير الجدل والنقاش حول مشتركيه وتصرفاتهم، وآخر الاخبار عن طلاب الاكاديمية تقول ان المشترك المصري كريم كامل قرر ليلةالامس وبعد انتهاء البرايم ان يغادر الاكاديمية نهائيا وينسحب من البرنامج.
وتشير كل المعلومات ان سبب انسحاب كريم هو الانزعاج الشديد الذي أصابه بعد انتشار أخبار عن ميوله الجنسية المثلية خارج الاكاديمية وقد وصلت الاخبار اليه، ولكن الدافع الاكبر كان كلام زميلته في الاكاديمية السورية سارة فرح والتي قالت مباشرة أن كريم مثلي الجنس وتحدثت عن الامر مع مشتركين آخرين في الاكاديمية، علما ان سارة فرح هذه قلما يمر يوم في "ستار اكاديمي" الا وتثير فيه مشكلة وخلافا وتتصرف بطريقة شبه هستيرية بعيدا عن اللياقة والاحترام.

وقد كشف المسؤول عن الصفحة الرسمية لكريم كامل على "الفايسبوك" ان كريم لن يكتفي بالانسحاب بل انه يحضر لرفع دعوى قانونية ضد من اتهمه بالمثلية الجنسية في الاكاديمية وربما تشمل الدعوى البرنامج نفسه، وقال المسؤول عن الصفحة : كريم لسه مكلمني دلوقت وحكتلوا على الى بيحصل فى الأكاديمى من ورا ضهره والموأمرات اللي كانت بتترتب ضده ومن وراه !! وهو مش زعلان أنه خرج بس طبعا زعلان ومخنوق من اللي سمعوه".
وتابع " بس قال لي أنه مش هيسكت وهو دلوقت قاعد مع واحد من السفارة المصرية علشان يشوف الإجراءات ضد الأكاديمي ده غير القضية اللي هتترفع عليهم !!! وهيوصل بكره الساعة 9 على مطار القاهرة."
يذكر أن صحيفة "عين" كشفت أن داليا شقيقة كريم أجرت اتصالات مع المسؤولين في الأكاديمية وطالبت منهم باعتذار سارة على الهواء لكريم إما مقاضاة البرنامج، فخيرت الأكاديمية سارة بالاعتذار أو الانسحاب من البرنامج، ولكن السورية كانت فكرت في الانسحاب وتراجعت عنه.
ويبقى اذا تبيّن ان انسحاب كريم حصل فعلا بسبب ما روّج عنه وبسبب كلام سارة فرح، فهل ستكتفي الاكاديمية بالصمت حول تصرفات الطالبة السورية التي وان كان صوتها جميلا الا انه لا يبرّر تصرفاتها المزعجة وصراخها الدائم وقلة الاحترام والاخلاق الذي تظهره تجاه زملائها في الاكاديمية ؟!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى