أخبار البلد

حرق في مبنى مديرية منطقة البوكمال وإطلاق سراح المساجين

أقدم متظاهرون في مدينة البوكمال في محافظة دير الزور على حرق جزء من مبنى مديرية المنطقة مما ادى الى تصاعد دخان كثيف وصل الى السجن الذي ضم العشرات من المساجين مما دفع الأهالي الى إخراجهم من السجن .
حيث ان أكثر من 1000 متظاهر أقدموا على حرق 5 سيارات للشرطة و 7 دراجات نارية وحرق جزء من مبنى مديرية والمنطقة ووصل الدخان الى السجن مما عرض حياة عشرات المساجين للخطر مما دفع الاهالي الى إخراجهم من السجن ".
وقال شهود العيان "ان قوات الامن أطلقت النار في الهواء ولم تطلق الرصاص باتجاه المتظاهرين وان 9 من رجال الامن والشرطة أصيبوا بجروح وتعرض احدهم لكسر في كتفه وان بعض المظاهرين وضع مادة النزين في عبوات زجاجية وقذفها على قوات الامن ".

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. نحن الشعب العربي السوري نطالب القياده والجيش بالضرب من يد من حديد على كل مخرب وعلى كل من يعتدي على املاك الشعب لان كل اماكن الدوله اي املاك للشعب العربي السوري نطالب السيد الرئيس بان يحمينا من المخربين القصه كلها كشفت المؤامره ويجب انهاء كل اعمال الشغب

  2. قبل حوالي اسبوعين تعرض سجن مدينة الميادين لهجوم من قبل متظاهرين حاولو ايظاً محاولة تهريب السجناء لولا لطف رب العالمين والسيد قائد الشرطة المحترم له علم بذلك ورغم ذلك لم يتعض مما حصل ولم يقوم بنقل سجناء البوكمال الى سجن دير الزور رغم مطالبة مدير منطقة البوكمال بذلك ولكن لايوجد من يحاسب هذا البطل المغوار على ماحصل

زر الذهاب إلى الأعلى