أخبار البلد

الحياة الطبيعية تعود إلى مدينة بانياس

بدأت الحياة الطبيعية تعود تدريجياً إلى مدينة بانياس والقرى المحيطة «المرقب- العديمة – البيضة» بعد أن أنجزت وحدات الجيش المهمة التي أسندت إليها وألقت القبض على العصابات الإرهابية المسلحة التي كانت تروّع المواطنين وتطلق النار على المارة وقوات الأمن وتقيم من
وأكد الكثير من أبناء مدينة بانياس  أن الأسواق التي أغلقت خلال الأسبوع الماضي بسبب ملاحقة الخارجين على القانون ستعود اعتباراً من اليوم الأحد لتفتح محلاتها بشكل طبيعي بعدأن شعر الناس بالأمن والأمان.. كما أكد عدد من مديري الدوائر والمؤسسات الرسمية أن العمل عاد كما كان في المديريات وسط المدينة.
وذكرت مصادر مطلعة أن السلطات المختصة أفرجت عن الكثير ممن تم إلقاء القبض عليهم بعد أن ثبت أنهم لم يتورطوا في القتل أو التآمر على أمن الوطن أو التخريب وأنها تتابع التحقيق مع من تبقى من المقبوض عليهم للكشف على كل خيوط المؤامرة الخارجية والمشاركين فيها ومصدر السلاح الذي تمت مصادرته بكميات كبيرة من أوكار العصابات الإرهابية وسط المدينة ولمعرفة مكان بعض الفارين من وجه العدالة حتى الآن.
كما علمت أن العملية الإنتاجية في المحطة الحرارية ومصفاة النفط والشركة السورية لنقل النفط تسير بشكل متميز كالمعتاد وسط ارتياح العاملين بعد أن تمكنت وحدات الجيش والقوى الأمنية من إحباط محاولات التخريب التي كانت العصابات الإجرامية تخطط وتعمل للقيام بها.
وقد تم إلقاء القبض على معظم الرؤوس المتآمرة على الوطن والمحرضة والمخططة والمنفذة للعمليات التخريبية والإجرامية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لا اعرف ماذا اقول عن الخنزيره =جزيره والله لم اسمع من اي محطه عدوه كما اسمع من الجزيره وللاسف نحن خارج الوطن مقيمين وكل ما نسمع الخنزيره ينتابنا الحزن والاسف على ما نراه من حقد من الجزيره وكانها موجوده في بلد وللاسف راقي او يوجد فيه شريان عربي نقولها للعالم الجزيره ومن وراءها هم يهدمون البلاد العربيه ومعروف من ورائهم وانظر اذا كانت فعلا مع الثورات البحرين غير موجوده على خارطتها ومايجري في سلطنه عمان وتتدعي الخنزيره الراي والراي الاخر او حريه عيب عيب عيب نحن شريان العرب وسوريا منبع العروبه وجنة الله على الارض وطننا غالي وكبير وشعبنا واعي ونبيل ولن يسمع للجرزان واللاهثين في الاوكار سنلتقطهم جميعا وسياتي يوم الحنزيره ومن وراءها وسنكشف كل الاوراق المستوره وباذن الله سوريا الله حاميها وبشار حبيبنا راعيها نحن اقوياء بوحدة شعبنا ووعيه وباذن الله ستروا سوريه الله حاميها

زر الذهاب إلى الأعلى