أخبار البلد

خدام على القناة الإسرائيلية الثانية : ثمن إسقاط نظام الاسد في سوريا السلام مع اسرائيل

في مقابلة مع القناة الثانية في التلفزيون الاسرائيلي مع عبد الحليم خدام الموجود في باريس حاليا، والذي يعتبر من ابرز وجوه مايسمى المعارضة السورية
قال خدام ان ثمن اسقاط النظام في سوريا هو السلام مع اسرائيل، كاشفا عن خطط للتدخل الناتو عسكريا في سوريا بمشاركة تركية .

هذا و في التفاصيل أن القناة الثانية الأسرائيلية طلبت تنفيذ مقابلة مع "خدام" الذي وافق فوراً على إجراء المقابلة عالماً بأن القناة التي ستجري المقابلة معه هي القناة الأسرائيلية و لكنه رفض إجراء المقابلة في "باريس" مكان إقامته فتوجه إلى "بروكسل" لعقد المقابلة هناك .

و في المقابلة يصرح خدام عن مجموعة من المساعدات التي تقدمها له بعض الدول الأوربية و مساعدات أمريكية مادية و إعلامية … و أضاف بأن الجيش التركي مستنفر حالياً و مستعد للتدخل العسكري و الدعم العسكري "على حد زعمه ".

و في سياق المقابلة يسأل المذيع الأسرائيلي عن موقف خدام من السلام مع أسرائيل في حال "سقوط النظام السوري" فيصرح خدام بأن السلام مع إسرائيل هو "حاجة" سورية و أن ثمن إسقاط نظام الأسد سيكون عقد سلام مع اسرائيل .

و هذا و في تحليل المقابلة في نشرة أخبار القناة الثانية الأسرائيلية يؤكد المذيع نفسه الذي أجرى المقابلة إلى أن خدام شخصية سورية "سيئة" و مكروهة في سوريا و لبنان جراء جرائمه و فساده طيلة 20 عاماً في لبنان و أنه كان من أساس النظام السوري و لدى إختلافه مع الأسد فر خارج سوريا و أعتبر نفسه معارضاً و أنه يريد تحويل سوريا إلى ليبيا ثانية .

و خدام هنا قد صرح بأن لديه الكثير من الجماعات داخل سوريا التي تؤيده و التي تساند تفكيره و تقوم بالثورة داخل سوريا لتحقيق أهدافه و تطلعاته .

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. خسئت ياخدام اسرائيل وامريكا لن تنال ماتريد من احلام واهية واحلامك الخرافية . اتعرف لماذا ؟لأن ملايين الشعب السوري الحر الذي لايرضي بالذل والهوان مثلك . شعبنا العظيم عرف مدى مؤامرتك القذرة والتي ثمنها الأستسلام لأسرائيل والتخلى عن الجولان التي تسكن بقلوب ملايين الأحرار . هزمت هزيمة لاتوصف وخابت أمالك يامن تريد أمارات أسلامية وانت لست بمسلم والدليل انك بعت وطنك وشعبك واشتريت الدين اليهودي لتنشرة ببلدنا وتريد ان ترفع علم اسرائيل على ارض سوريا . عاش شعب سوريا الحر البطل المناظل الذي يحب بلدة ولا يبيعها. وعاش الرئيس الشريف المناظل بشار الأسد الذي لايرضخ لاوباما القذر ومن معة.

  2. لك اخنا السوريين كرامتنا من مواقف قائدنا الاسد . من كل عقلن هدول الزبالة خدام وزبانيته بدن يحكمو شعب متل شعب سوريا .. ولكن يبقى الخادم خادم والاسد اسد

  3. كلمة صادقة إلى من غرّر بهم:هل ما زلتم مقتنعون أن ما تقومون به هو لمصلحة سورية الحبيبة؟أم لمصلحة إسرائيل؟هل ما زلتم تؤمنون ب”رجال الدين”الذين أوهموكم أنكم مشروع شهادة ومصيركم إلى “الجنة”؟أما رأيتم ،بعد كلام العميل خدام،أنكم مشروع خيانة وأن مصيركم هو أحضان إسرائيل (لا سمح الله)؟هل هذا ما تطمحون إليه؟ ألا تدركون قيمة أن تنظر الشعوب الأخرى إلى سورية برئيسها وشعبها باحترام،لأن سورية ،وبحكمة وكبرياء وبعد نظر رئيسها ،هي الدولة الوحيدة الشامخة الممانعة الرافضة للخضوع والإذلال؟وها هي مصر وبعد 30 عاماً على معاهدة السلام مع اسرائيل ،رفعت الصوت عالياً لقطع العلاقات مع هذا الكيان السرطاني ، لأنه لا يصح إلا الصحيح ولو بعد سنين طويلة .والله إنكم محسودون من قبل معظم الشعوب على هذا الرئيس القوي بالحق،رافع رأس سورية في العالم أجمع.بالله عليكم ، أفيقوا من أوهامكم قبل فوات الأوان، ولا تلقوا بأنفسكم إلى التهلكة.عودوا إلى ضمائركم،ولا تحمّلوا أنفسكم أوزار خدّام الصهيونية وأمثاله، فالقصاص كبير وثقيل في الدنيا والآخرة.أحبوا وطنكم وأخلصوا له ، وتعاونوا يداً بيد مع القائد الحكيم المتبصّر الرئيس بشار لمزيد من تألق وتقدّم واستقرار سورية .سورية كانت ولا تزال وستبقى الوطن الحاضن لكل الشرفاء المحافظين على كرامتهم وأعراضهم ومبادئهم.

  4. أن يسرق مسؤول أمر لا غرابة فيه. أن يتغطرس ويتجبّر ويظلم ،أيضاً أمر لا غرابة فيه. حتى أن يخون وطنه أمر مستنكر ومرفوض … ولكن يحصل . أما أن يكون كل هؤلاء معاً، بالإضافة إلى صفة ” العمالة”، ويتفاخر بدناءته ، ومن بين كل محطات التلفزة في العالم لم يوافق هواه الا التلفزيون الاسرائيلي فهذه هي الوقاحة والسفالة بعينها. لعنة الله عليك وعلى أمثالك في الدنيا والآخرة.خسئت يا عبد المال، سورية أسد وستبقى ما دامت دماء الشرف تجري في عروقنا، يا من لا يعرف معنى الشرف .من يبيع وطنه وشعبه إلى إسرائيل لا دين له، من يتاجر بوطن قومي عريق لا يساوي في الأديان والأعراف واللغة سوى الحقارة والسفاهة والخسّة. سورية ستبقى رغم أنفك رمز العنفوان والكرامة، أما أنت فلا مكان لك إلا المكان الذي سبقك إليه أمثالك الخونة: مزبلة التاريخ. والقائد بشار سيبقى حبيب الشعب ، ومكانه في قلوبنا وعيوننا ، وندعو له دوماً بالنجاح والتوفيق ودوام الصحة ورضى الله عليه ، أما أنت ، أيها البغيض فلك منا كل الدعاء ومن القلب أن يغضب الله عليك في الدنيا والآخرة. وقد سبق لي أنا شخصياً أن دعوت على أحد الرؤساء المخلوعين أن يشتهي الموت ولا يصله ، وأن يُذَّل ويُهان لأجل عمالته وإجرامه وجبروته، وها هو الآن ذليل مهان ، ويشتهي الموت فعلاً ولم يره بعد. إياك أن تظن أن هذا كلام فارغ ، فدعاء المظلوم لا يُردّ. الله أكبر عليك يا خدام، حسبنا الله ونعم الوكيل فيك.

  5. الرئيس الخالد حافظ الاسد حافظ على اخلاصه ووفاؤه لمن عملوا معه اما انت ايها التافه خدام الصهاينه فلم تحافظ لاعلى وفاء القائد الخالد ولاللوطن فلمزبله التاريخ نهايتك

  6. من المعروف الخائن لبلده مصيره القتل .ويلي راح يقتلو الكلاب الذي يخدمهم بعد انتهاء مدة صلاحيته .لانو صار متل الكلب الجربان مابقى منو فائدة لشىء. حتى عوائه مقرف …..

  7. عبد المال..خدام الاندال لم يعد قادرا على اخفاء خيانتة وعمالته وخسائته وندالته..من ضربة كف طار خمس ساعات وحط باحضان مذيع اسرائيلي و ترجاه يعملو مقابلة منشان يبيض الصفحة عند اسياده. و كان تقييم القناة بان الخدام سيئ و معتوه ..يعني عم يشربوك اياها بالملعقة(اذا بتشلح البنطلون ما عاد يمشي حالك)فهذه هي نهاية كل خائن ..الذل و الخنوع.اما سوريا ستبقى قوية..عصية..شوكة في عيونك انت و اسيادك و كل من يتربص الشر لها و ذلك بفضل وعي و تلاحم شعبها الابي..الوفي و حكمةو قيادة السيد الرئيس بشار الاسد.

  8. لا نود ان نذكر شيء عن خدام لان اطفال سوريا يعرفوه ويعرفه نذالته وابنه جمال ولكن اود ان اقول للمغررين بهم ولمن يود بيع وطنه لامكان لكم في سوريه اللتي ازهرت واوردت ايام بشارنا نفديه بارواحنا لايوجد احد يضغط علينا لنكتب للعلم نحن مقيمين في الصين وقلوبنا وارواحنا وكل ما نملك فداء لسوريه وحبيبنا بشار وباذن الله لاخدام ولا اوساخه وزبالته تخيفنا لاننا عزمنا الامر وبالفم الملان نقولها لقائدنا معك واضرب بيد من حديد على كل متامر وخائن ونحن شعب سوريا معك وتحت تصرفك ياحبيبنا وسوريا الله حاميها وباذن الله انتهت الايام اللتي ارادوها سوداء علينا والحمد لله شمس سوريه ساطعه على كل الوطن العربي ولا خدام ولا حنزيره ولا عبريه بعد اليوم الله سوريا وبشار وبس نعم نعم نعم

  9. اللصوص هم كل من يريدون سرقة ثروات سورية “اسرئيل و امريكا ومعظم الدول الاوروبية ” اما الكلاب “أمثال عبد الحليم خدام وغيره “فهم من يعطيهم هؤلاء اللصوص عظمة من اجل نهش الشعب السوري وتفريقه وزرع الفتن داخله بحجة الديمقراطية وهم اساسا لايعرفون معنى هذه الكلمة حتى انهم لايريدون ان يعرفوها لانها لاتتماشى مع مبادئهم واخلاقهم فأي ديموقراطية تسمح باحتلال الاوطان وسلب خيراتها بمساعدة هؤلاء الكلاب احب ان اعلمكم ياسادة اننا بقيادة الرئيس بشار الاسد ادامه الله لنا وللوطن شهدنا وسنشهد افضل مراحل الامن والاستقرار والحرية والديمقراطية في بلدنا الحبيب سوريا وان شاء الله بقوته وعزيمته سون ننتصر على هؤلاء الخونة لان الشعب السوري يقف معك ويحبك ويعرف انك مخلص له وانك تريد مصلحته ونحن معك حتى نقضي عليهم باذن الله

  10. لماذا نعم؟ لأنك ابن اب من لا اب له ولهلأنك ابن من جعل رؤسنا تحلق في سماء العزلأنك عزنا كرامتنا قوتنا وشموخنا_لأنك اغلى من روح خرجت من روح لأنك نحن بلساننا بقولنا بفعلنا بحبنا وغضبنا _لماذا نعم لأنك الاب والاخ والام والاخت لأنك الصبر والحب نعم والف نعم بشارنا وبسسوريا بشار الأسد وبس

زر الذهاب إلى الأعلى