أخبار البلد

جامعة حلب تنعي شهيدها الدكتور صفوك خليفة الذي اغتيل في مدينة حمص

تلقت جامعة حلب بطلابها واساتذتها ببالغ الحزن والاسى نبأ استشهاد الدكتور صفوك خليفة في مدينة حمص السورية الذي اغتالته رصاصة غادرة وهو يدافع عن امن الوطن ومواطنيه .
وقد عبر طلاب قسم الجغرافية في جامعة حلب عن بالغ الاسى والحزن على رحيل فقيدهم الغالي سائلين المولى القدير ان يتغمده برحمته وان يلهم اهله الصبر والسلوان .
بدوره قال الدكتور فواز الموسى رئيس قسم الجغرافية بجامعة حلب لـ طلاب جامعة حلب : لم أعرف بعد اي تفاصيل عن استشهاد الدكتور صفوك , لكنني حزين على هذا الخبر.
وتابع الموسى : لقد كان صفوك طالبا مجدا عرفته على مقاعد الدراسة وتخرج متفوقا , ثم اوفد الى فرنسا لينال شهادة الدكتوراه في الاستشعار عن بعد .
يذكر ان الدكتور صفوك خليفة كان يقضي شهره الاخير في خدمة العلم قبل ان تغتاله يد الغدر والاجرام .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. من زمان كان الكل يحكي المفيد وما حدا يرد لازم كل مدرس أو طبيب أو مهندس موظف يخدم عسكرية في مكان عمله وبدائرته و بنص راتب وهيك ما بيبقى مكانه مشغول بموظف احتياط لحين عودة العسكري وكمان المجند بيكون مرتاح معنوياً ومادياًأرجوا من الحكومة الكريمة دراسة هذذذذذا المقترح

  2. الله يرحم الشهيد وجميع شهداء جيشنا الباسل نتقدم بأحر التعازي باستشهاد الدكتور صفوك خليفةمرة جديدة الارهاب يحصد أحد علماءنا لا حول ولا قوة إلا بالله

زر الذهاب إلى الأعلى