المنوعات

المذيعة السورية زينة يازجي تقدم استقالتها من قناة “العربية”

بعد شد وجذب بخبر استقالة المذيعة السورية زينة اليازجي من قناة العربية ، هاي هي اليوم قناة العربية وعبر صفحتها الرسمية على ” الفيس بوك” تعلن ان المذيعة السورية زينة يازجي قدمتها استقالتها لإدارة القناة.

ولم تذكر القناة أية معلومات حول قبول أو رفض الاستقالة.
وكان شن ناشطون سوريون على الانترنت حملات ضد ” يازجي” طالبوها بالاستقالة من القناة، معتبرين ان القناة ” السعودية” تعمل على إثارة الفتنة والتحريض ضد سوريا.
يذكر أن الإعلامية السورية ” زينة اليازجي “  كانت تعمل في التلفزيون السوري قبل أن تنقتل للعمل في قناة ” العربية “، و هي زوجة الممثل السوري  ” عابد فهد ” .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. صحيح كانت متاخرة بس المهم انها اجت باسمي واسم الشعب السوري بنقلك الف شكر الك ونحن ناطرين اطلالتك علينا حتى تحكي عن الفبركات والمؤامرات اللي كانت تنعرض على شاشة العبرية

  2. شكرا يا بنت البلد و سلام خاص للفنان المتألق عابد فهد و أرجو منك أن تقولي بصوت عالي لكل السوريين في سوريا و خارج سوريا و تشرحي للجميع و أمام الرأي العام كله عن الأكاذيب و الفبركة و لا أخلاقية الإعلام التي شنتها و تشنها كل القنوات المتربصة و التي تعد الثواني لإسقاط الأمن و الإستقرار بسوريا الحبيبة و خاصة أختي العزيزة ما يعد خلف الكواليس قبل الظهور على الهواء مباشرة و خلف الكامييرات.

زر الذهاب إلى الأعلى