ثقافة وفن

الفنان سلوم حداد ينجو من إطلاق نار تعرض له من مسلحين على الطريق الدولي حماة ـ حمص

أكد الفنان السوري سلوم حداد، يوم الجمعة، تعرضه أثناء قيادته سيارته على الطريق الدولي السريع الواصل بين محافظتي حماة ـ حمص إلى حادث إطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين، نافيا أن يكون إطلاق النار موجها إليه بشكل شخصي ..

وقال حداد في اتصال هاتفي مع سيريانيوز إنه "غادرت مدينة حلب في الساعة السادسة صباحا متجها إلى دمشق، وأثناء مروري بالطريق السريع الواصل بين محافظتي حماة وحمص، كان يوجد على يساري دراجة نارية يستقلها شخصان".

وأوضح الفنان السوري أنه "كنت أقود السيارة بسرعة 170 كيلومتر في الساعة، وبالتالي مررت بجانبهم، إلا أنني اضطررت إلى تخفيف سرعتي عند وصولي إلى تلة على الطريق، ما أدى إلى لحاقهم بي، ففوجئت بهم يطلقون النار باتجاهي، لكن الرصاصة لم تصبني، بل مرت من فوق السيارة، الأمر الذي دفعني إلى زيادة السرعة"، مضيفا أنه "بعد ابتعادي عنهم حاولت الاتصال بوزارة الداخلية أو الطوارئ، لكن لم أفلح بالاتصال بهم".

وتشهد العديد من المدن السورية عدة مظاهرات منذ نحو شهر ونصف تنادي للحرية والإصلاح، فيما تزامن خروج بعض المظاهرات بحوادث إطلاق نار من قبل مجهولين راح ضحيتها عشرات القتلى من المواطنين وعناصر في الأمن والجيش.

ونفى حداد أن يكون الحادث موجها بشكل شخصي إليه، لكنه لفت إلى أنه "ربما تكون بعض الجهات التي تحاول استغلال الأحداث التي تشهدها سورية، معربا عن ثقته بأن "سورية سترجع معافاة وستزول العقبات التي تعترضها وستكون أقوى من السابق".

يشار إلى أن سلوم حداد من مواليد مدينة حلب 1963، التحق بنقابة الفنانين في العام 1980، وساهم في أعمال مسرحية وسينمائية وتلفزيونية، وقدم الكثير من الأدوار التاريخية.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. أولا نقول للفنان سلوم حدار الحمد لله على سلامتك .ثانياً : الصورة الآن صارت واضحة حتى للفنانيين الأغبياء والمتغابين أصحاب النداءات إن إلي عم أصير بسوريا هو عصابات مسلحة إجرامية موثورة .وبتمنى إن واحد من هدول الأغبياء يتعرض لموقف مماثل لحتى نسمع شو بدو أقول .

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبر كاتو الله يحمي الممثلين والممثلات يموتون بسر عة ما هاذهي الايام التي تمضي بسرعة الله ير حمك يا سلوم حدادا ويدخلك ال جنة الله يهدي الاوضاع بسوريا في حمص وحماه يارب يحمي سوريا كلها يحمي اهل شعبا كلها امين يارب تقبل الدعوات منا

  3. الحمد الله عالسلامة يا سلوم حداد بس بتمنى ما تكون انتهازي لانو كلامك بيشير انك مع الثوار خلص احكيها علني فهمناها بس نحنا الشعب السوري بكل فخر وقائدنا بشار وبس وغيرو ما منختار ولا تطمحو كتير وبتمنى ما حدا يرشح حالو مو مشان شي مشان ما يتبهدل انت سوري ارفع راسك لانو قاثدك حافظ صنعنلك كرامة وغير تلاتة ما منختار الله وسوريا وبشار وواحلا قائد لك والله يا بشار لازم تصير قائد الامة العربية وانشالله للاعلى يا ربي احمي بلدي وقائدي وشعبي

  4. الحمد الله عالسلامة يا سلوم حداد بس بتمنى ما تكون انتهازي لانو كلامك بيشير انك مع الثوار خلص احكيها علني فهمناها بس نحنا الشعب السوري بكل فخر وقائدنا بشار وبس وغيرو ما منختار ولا تطمحو كتير وبتمنى ما حدا يرشح حالو مو مشان شي مشان ما يتبهدل انت سوري ارفع راسك لانو قاثدك حافظ صنعنلك كرامة وغير تلاتة ما منختار الله وسوريا وبشار وواحلا قائد لك والله يا بشار لازم تصير قائد الامة العربية وانشالله للاعلى يا ربي احمي بلدي وقائدي وشعبي

زر الذهاب إلى الأعلى