أخبار البلد

عناصر مخربة تروع المواطنين في حماة وتعتدي على الممتلكات العامة والخاصة

قامت عناصر مخربة في مدينة حماة عصر اليوم بأعمال تخريب للممتلكات العامة والخاصة وترويع المواطنين وتدخلت إثر ذلك قوى الأمن الداخلي لوقف هذه الأعمال ما أدى إلى إصابة 25 شرطيا بجروح.
وأوضح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن العناصر المخربة هاجمت مبنى فرع الهجرة والجوازات بالمحافظة وأحرقت ثلاث سيارات شرطية تابعة للفرع كانت متوقفة خارجه وباصين مدنيين إضافة إلى الاعتداء على عدد من المحلات التجارية وتحطيم لوحات إعلانية في الشوارع الرئيسية وإغلاق عدد من الطرقات بواسطة الحجارة والاطارات المشتعلة.

وأشار المصدر إلى أنه تم التعامل مع العناصر المخربة وإعادة الأمور إلى طبيعتها في المدينة حيث عبر أهالي حماة عن ارتياحهم لتدخل قوى الأمن وإعادة الهدوء لمدينتهم.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. لا اجد كلام اقوله الان وقت الصلاه والتضرع الى الله العلي القدير ان يحمي بلادنا من هذه الفتنه اللتي لادين لها سوى القتل والتخريب واطلب من الله ان تمر هذه الايام القاسيه على بلدنا ممن لاقلوب لهم ومن فتحوا اذانهم للكفره وللتخريب واقول حسبي الله ونعم الوكيل يارب الطف ببلادنا يارب يارب وللجزيره حسبي الله ونعم الوكيل الله اكبر عالحاقدين لاحولا ولا قوة الا بالله

  2. نتمنى من الحكومة في حال القاء القبض على مثل هذه المجموعات او عناصر منها ان يتم اصدار الحكم عليها على شاشة التلفاز وان يكون الحكم مضاعف ليكونو عبرة لمن يعتبر هؤلاء احرقو اموال الشعب

زر الذهاب إلى الأعلى