أخبار البلد

التسجيل الكامل لاعتراف عضو مجموعة إرهابية يعترف بقتل عناصر قوى الأمن في نوى والتمثيل بجثامينهم

اعترف ياسر عبدو النابلسي أحد اعضاء مجموعة ارهابية مسلحة أنه ومجموعته قاموا بقتل عناصر قوى الأمن في مفرزة منطقة نوى في مدينة درعا.

وقال النابلسي إنه أطلق النار على أحد أفراد الجيش وقام باقي أفراد المجموعة بالاشتباك مع عناصر قوى الأمن وإحراق المفرزة بالبنزين مع وجود عناصر الأمن بداخلها كما قاموا بالتمثيل بجثامين الشهداء الذين قتلوهم.
وأضاف النابلسي إن المجموعة أطلقت النار على رأس عنصر غير مسلح من قوى الأمن كان موجودا في سيارته مضيفا إن أحد أعضاء المجموعة الملقب بـ "سبير" أطلق النار على عنصر الأمن الموجود على البوابة الرئيسية للمفرزة فأصابه في كتفه ثم قام عضو آخر بضربه بأداة حادة على كتفه ولكنه بقي حيا فقام أحمد الخرسان الملقب بالطير و خالد الخرسان بتثبيته وذبحه من رقبته.

لمشاهدة الفديو اضغط هنا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انا بشك انو هالكلب الخائن يكون سوري مستحيل خليكن واعيين يا اخواتي بسوريا هيك اشخاص مريضين نفسيا و حاقدين لك انا عايش بالغربة لما شوف واحد سوري بتروحن بحس اديش بحبو لانو ابن بلدي اوعكن تخلوا حدا يدخل بيناتكن بتضلكن اخوة والغريب الو مصلحة يفرقنا البلد النا و ماحدا بيخاف عليها اكتر مننا و بذكركن انو كتير كبار برئيسنا لانو منرفع راسنا فيه كبروا عقلكن و كونوا واحد بحبكن

زر الذهاب إلى الأعلى