المنوعات

شقيقة سعد الحريري تتخلى عن اسلامها لتتزوج من حارسها

أعلنت مصادر مقربة من طليقة الملك عبد الله بن الحسين بن طلال “هند رفيق الحريري” ـ وهي ثاني أصغر مليارديرة في العالم ـ قد اعتنقت المسيحية على المذهب اللوثري وقد تعمدت في كنيسة ساكريه كور في شارع سلفادور اللندني في لا دافانس صباح يوم الأحد الماضي.
المصادر أضافت بأن هند الحريري ستعتذر عن تلقي الإتصالات في الأيام المقبلة بسبب تحضيرها لحفل إعلان خطوبتها (للمرة الثالثة) على أحد حراسها السابقين تعبيرا عن تواضعها للرب يسوع،وهو من آل قاروط.
مصادر متطابقة أكدت بأن سبب تحول هند الحريري إلى المسيحية مصلحي وليس دينيا، لأنها لم تحصل على الطلاق شرعا وقانونا من ملك الأردن الذي تزوجته سرا، ولكنها حصلت على إذن زواج ديني في الكنيسة بمجرد تغييرها لدينها، لأن الكنيسة اللوثرية تعتبر كل زواج خارج الكنيسة باطل، وبالتالي للكنيسة الحق بتزويج العروسين هند الحريري وحارسها السابق الذي هربته من بيروت بعد أن لاحقه سعد الحريري الرافض لهذا الزواج غير المتكافيء.
تبقى مشكلة مهمة وهي أن القانون الفرنسي لا يعترف إلا بالقوانين العلمانية، وبالتالي ستبقى هند قانونيا زوجة لملك الأردن،حتى ولو تزوجت إبن القاروط الذي كان حارسها لفترة تزيد عن الخمس سنوات.
المصادر تؤكد بأن السيدة نازك الحريري راضية عن هذا الزواج، لأن ابنتها عانت بما يكفي من زواجها السري والفاشل بالملك عبدالله بن الحسين، وهو متزوج من سيدة فلسطينية.
ولكن موضوع التحول إلى المسيحية لا ترغب السيد نازك في إعلانه لما فيه من إحراج سياسي، خصوصا وأن رفيق الحريري كان يعتبر زعيما للماسونية في لبنان والعالم العربي، كما كان زعيما لسنة عكار وطريق الجديدة!

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. الموضوع مو غريب عن بيت الحريري بعدين احسن مايستعبدا احد افراد بيت سعود ع الاقل بيجوز يكون شخصية حلوة

  2. فقط لنا عتب على استقبال هكذا حاقد ووسخ في بلادنا وكل الشعب اللبناني يعلم من هو سعد الحريري وما كان يطالب فيه لسوريا هذا ليس انسان والانسانيه براء منه ولكن ياظالم لك يوم حسبي الله ونعم الوكيل

  3. شفناكون من فوق وشفناكون من تحت يا حريري وعلى قدر اهل العزم تاتي العزائم…انت بتشلح الجاكيت واختك بتشلح رجالها …مش معروف مين …بمين …تربية سعودية!!!!

  4. مو بعيدة عن هالاندال عفكرة هيه الها أم وحدة بس عجد مو معروف مين أبوها يمكن ابوها شي رئيس فرنسي معقوووول بعد هالوقت تبين الحقيقة ؟؟؟؟؟؟؟

  5. هاهاها والله الموضوع مثير للسخرية و الاشمئزاز بان واحد بس سعد الحريري سبق اخته عندما تبرى عن قوميته واسلامه وتبع الصهيونية العالمية منذ سنوات لابأس

  6. مره واحد يريد شراء كلب ولا يحمل سوى 20 دينار فذهب لسوق الكلاب فوجد كلب أبيض متب غير شكل ولما سأل عن السعر قيل له 10 دنانير فأكمل الرجل التجول في السوق فوجد كلبآ أسودآ متسخآ ( مصدي ) محين أستفسر عن السعر أجابة البائع 20 دينار فقال للبائع جارك عندة كلب غير شكل ب 10 دننانير وهذا المصدي ب 20 فأجابه البائع هذا كلب مئصل كلب أبن كلب أبن كلب مهداة ألى هند وسعد ورفيق الحريري

  7. مره واحد يريد شراء كلب ولا يحمل سوى 20 دينار فذهب لسوق الكلاب فوجد كلب أبيض مرتب غير شكل ولما سأل عن السعر قيل له 10 دنانير فأكمل الرجل التجول في السوق فوجد كلبآ أسودآ متسخآ ( مصدي )فحين أستفسر عن السعر أجابة البائع 20 دينار فقال للبائع جارك عندة كلب غير شكل ب 10 دننانير وهذا المصدي ب 20 فأجابه البائع هذا كلب مئصل كلب أبن كلب أبن كلب مهداة ألى هند وسعد ورفيق الحريري

  8. الخبر مصادر غير موثوق به ولايوجد دليل يثبت عائلة الحريري محترمين ولا تعب نفسك يأيها الكاتب الفاشل …

زر الذهاب إلى الأعلى