المنوعات

مهند ونور يفتتحان مهرجان القاهرة السينمائي

يشارك الفنان التركي كيفانش تاتليتوج الشهير مهند والفنانة التركية سونغول أودين نور في تقديم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي اليوم، وسط توقعات بأن يخطفا الأضواء من نجوم السينما الحاضرين.
أكد رئيس المهرجان الفنان عزت أبو عوف أن "نور" و"مهند" بطلي المسلسل التركي "نور" سيقومان بتسليم دروع المهرجان للمكرمين، مشيرا إلى أن مشاركتهما جاءت مجانية في إطار الجولات التي يقومان بها في الشرق الأوسط. نقلاً عن موقع mbc.net.

رفض أبو عوف الانتقادات الموجهة للمهرجان على اختيار نور ومهند باعتبارهما نجمي تلفزيون، وكان الأجدر بهما المشاركة في مهرجان تلفزيوني، مشيرا إلى أن النجمين التركيين حظيا بتغطية إعلامية واسعة من خلال الإعلانات والحفلات التي قدماها خلال الفترة الماضية, وأكد أن "نور" و"مهند" يتمتعان بقبول غير عادي، ما يجعلهما يستقطبان الكثير من الجمهور لمتابعة الحدث والاهتمام بفعاليات المهرجان.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الصور تجنن وبجد مصر كرمتهم احسن تكريم اتمنى ان مصر واهلها يكونوا عجبوهم لانهم كانوا حلوين جداخاصه نور كانت قمر ومفيش مسلسل تركى جه بعديه حلو لان ده كان اول مره نشوف مسلسل تركى بس انا نفسى ليهم صور فى المهرجان

  2. انا بحب مهند ونور جدا جدا جدا والصور روعة جدا وانا ماشفتش مسلسل باجمال دة بجد هملين الدور جميل وهى احسن منه عملة الدور وانا سمعت ان محمد رياض وكيفانش الى هومهند كيفانش يعنى انهم حيعملة مسلسل هربى فاياريت نور تيجى معاة فى المسلسل وانا بحب انور دانا وبانا وكامل وشريفة عسل اوى وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى