أخبار البلد

وفد خبراء تركي يصل إلى سورية اليوم (في إطار عملية الإصلاح)

تستقبل دمشق اليوم وفداً فنياً تركيا لتقديم المساعدة للحكومة السورية في وضع الآليات الأفضل لتطبيق الإصلاحات السياسية والاقتصادية في البلاد.
ويأتي وصول الوفد التركي بعد أيام فقط من استقبال رئيس الوزراء عادل سفر للسفير التركي في دمشق عمر أونهون حيث أكد سفر على أهمية الاستفادة من الخبرات التركية في مجال الإصلاحات، مرحباً بالخبرة التركية في مجال تعزيز عملية الإصلاح الاقتصادي والسياسي والتطوير الإداري، لافتاً إلى أهمية الاستفادة من التجربة التركية في وضع آلية ملائمة لترجمة عملية الإصلاح على أرض الواقع بالسرعة الممكنة.
يأتي ذلك في حين شهدت دمشق يوماً هادئاً، وكذلك بقية المدن السورية ماعدا درعا ودوما اللتين تشهدان إجراءات أمنية مشددة بعد استغاثات من الأهالي للقيادة السورية للتدخل وضبط الأمن بعد ما شهدته هذه المناطق من عمليات لجماعات إرهابية مسلحة وصلت حد القتل والتمثيل بالجثث، في حين استعادت مدينة المعضمية هدوءها وتم رفع الحواجز الأمنية بعد استتباب الأمن في البلدة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وين الدراسات ونتائج الايفادات وكل يوم بدنا نستفيد من التجربة الصينية والدانمركية والتجربة ….اين تخطيط الدردري واتباعه كله انتهى ام كله كان كذبا . يجب المحاسبة على التقصير وهدر الاموال …

زر الذهاب إلى الأعلى