أخبار الرياضة

إنتر ميلان يضع قدما في نهائي كأس إيطاليا بالفوز على روما

وضع فريق إنتر ميلان قدما في نهائي بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه روما بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.
وجاء هدف الإنتر عن طريق الصربي ستانكوفيتش الذي مارس هوايته المفضله في التسديد من خارج منطقة الجزاء، ليعلن عن اول اهداف فريقه في اخر دقائق الشوط الأول.
وعاقب لاعب الإنتر المخضرم، مهاجم روما ميركو فوسينيتش بعدما اضاع الأخيرة فرصة هدف محقق عندما فشل في استغلال كرة عرضيه لتسجيل هدف للذئاب رغم تسديده للكرة دون رقابة ومن على بعد خطوات من خط المرمى.
وحاول روما تعديل النتيجة في الشوط الثاني، لكن تراجع الانتر للدفاع حال دون ذلك حيث واجه لاعبي الذئاب سوء حظ منعهم من هز شباك الضيوف.
وكاد ان يضع روما في أخر دقائق الشوط الثاني هدف من تسديده قوية، لكن تدخل مايكون لإبعاد الكرة في فرصة كانت ستعيد الآمل في لقاء الاياب للذئاب.
ويلتقي الفريقان إيابا على ملعب "جيوسيبي ميازا" في 11 مايو المقبل على أن يلتقي الفائز منهما، في الدور النهائي، مع الفريق المتأهل من المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي بين فريقي ميلان وباليرمو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى