أخبار البلد

ست شهداء و عشرات الجرحى و مسلحون يطلقون النار في حمص

شهدت مدينة حمص اليوم أحداث عنف سقط خلالها ست شهداء وسط روايات متضاربة عن سبب مقتلهم.
وذكرت قناة الإخبارية السورية أن أربعة من عناصر الأمن استشهدوا برصاص مسلحين في بلدة تلبيسة بحمص، إضافة إلى إصابة عدد من عناصر الشرطة والأمن، كما أكدت وكالة سانا "استشهد الشرطي أحمد الأحمد وأصيب 11 آخرون من قوات الشرطة والأمن بإطلاق الرصاص عليهم من قبل مجموعة إجرامية مسلحة اليوم في تلبيسة ".
ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية قوله "إن المجموعة المسلحة أطلقت النار عشوائيا وقامت بترويع المواطنين وقطع الطرقات العامة مشيرا إلى أن قوات الشرطة لا تحمل سلاحا وكانت تقوم بحفظ النظام"، بينما أكدت وكالة "رويترز" استشهاد ثلاثة مدنيين برصاص مسلحين في تلبيسة.
كما اورد ت الأخبارية السورية ما مفاده أن مجهولين قاموا بقطع التيار الكهربائي عن حي باب دريب وان الأهالي يتخوفون  من سيارة مجهولة تقوم بتوزيع أسلحة وقد ناشد الأهالي السلطات بالتدخل كما قام مجهولون بحرق أطارات وقطع الطريق في حي الخالدية حيث أكد مختار الحي  محمد خالد العلي ذلك .
شهود عيان يؤكدون وجود سيارة GMC فضية اللون وثلاث دراجات نارية عليها ملثمون يطلقون النار عشوائيا على المدنيين .

ومازالت الأخبار تتوالى من حمص ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ساذهب و لن اعود لقد اصابني الجمود عندما وضعتم السدود و مضيتم في حقدكم بلا حدود ليس حزني على بنود تطالبون بها وبالردود بل اسفي على قلوب سود تقطف من بلدي الورود نعم لن اعود الا اذا ازحتم عن عيونكم الغشاوة و الشرود وقطعتم على انفسكم عهود شيبكم وشبانكم و الذين في المهود هكذا عهدت اخوتي كلهم واحد في الصمود لاتصدقوا بالتاكيد سوف اعود و ساكون كالجلمود افعل نفسي و الحشود لنبعد كل عدو لدود ارسل قبلة حب الى كل فرد في بلدي الحبيب تبدأ من سيادة الرئيس الى اصغر طفل ولد في هذه اللحظة و اقول لكم الوعاء الكبير يحتوي الوعاء الصغير تعاونوا كلكم من اجل ان تبقى سوريا البلد الجميل في تنوعه نبراسا لكل الامم احبكم

زر الذهاب إلى الأعلى