أخبار البلد

القبض على مجموعة مسلحة حاولت حرق القصر العدلي بحماة

ألقت السلطات الأمنية المختصة بحماة القبض على مجموعة من سبعة عناصر، جميعهم من عائلة واحدة، حاولت حرق القصر العدلي بالمدينة إضافة إلى تفجير سيارات عدد من ضباط الجيش المقيمين بإحدى ضواحي حماة بقذائف «مولوتوف»
أعدّوها خصيصاً لهذا الغرض، لترويع الآمنين وإثارة الفوضى في المجتمع الحموي.
وفي التفاصيلالتي اوردتها صحيفة الوطن ، رصدت دورية أمنية، شابين على دراجة نارية، يهمّان بحرق صورة ضوئية كبيرة للرئيس بشار الأسد، مرفوعة بمدخل حماة الجنوبي، فطاردتهما باتجاه المدينة التي اختفيا فيها.
وبعد المتابعة الحثيثة تمكنت الجهة الأمنية من تحديد هوية الشابين، وألقت القبض عليهما، وبالتحقيق معهما اعترفا بإلقاء زجاجة مولوتوف حارقة على مرآب القصر العدلي بحماة، لحرق سياراته وآلياته، بالاشتراك والتنسيق مع بقية أفراد المجموعة، لكن القذيفة سقطت بعيدة عن السيارات، كما اعترفا بتخطيط المجموعة، لتفجير سيارات عدد من ضباط الجيش المقيمين في ضاحية أبي الفداء السكنية.
وقبض على جميع عناصر المجموعة التي تتراوح أعمارهم بين مواليد عامي 1964 و1993، ولهم خلفية دينية متشددة وقرروا القيام بتلك الجرائم تأثراً بتحريض القنوات الفضائية التي تشن حملة ضد سورية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ارجو من السيد الرئيس ان يعطي اوامره بعدم التساهل مع المجرمين الذين يحاولون احراق بلدي و ارجو ان يلقوا عقابهم باسرع ما يمكن و امام المواطنين كلنا امل بك و نعلم ان بلدنا بك ستبقى منيعة على المؤامرات نشد على يدك و كلنا معك لدرء الفتنة كما و نرجو منك ان تعطي اوامرك لكل مسؤول في بلدي ان يتعامل مع احتياجات المواطن بمسؤولية اكبر و يتفانى في خدمة المواطن بتواضع الاخ المسؤول

زر الذهاب إلى الأعلى