ثقافة وفن

هل ستشارك العراقية شذى حسون في «ستار أكاديمي8»؟

لم تتأكد بعد مشاركة شذى حسون في برنامج «ستار أكاديمي8»، إذ يرفض مخرج البرنامج طوني قهوجي ظهور الفنانة العراقية فيه بسبب الخلاف الذي وقع بينهما منذ أكثر من سنتين.
مما أدى الى انفصالهما بعدما كان تبنى شذى وأنتج لها أكثر من أغنية و«فيديو كليب».وبالتالي، منعها من المشاركة في البرنامج الذي تخرجت منه. وكان غياب شذى عن الموسم الماضي من «ستار أكاديمي»قد أثار استياء جمهورها الذي أصدر بيانا طالب فيه قناة «ال.بي.سي» بمشاركتها في البرنامج كونها تخرجت منه.
ومع انطلاق الدورة الثامنة من البرنامج، عادت مشكلة شذى وقهوجي تطفو على السطح، حسب موقع «الصنارة نت» الذي ذكر أن إدارة الأكاديمية تناقشت مع طوني قهوجي حول مشاركة شذى هذا العام في إحدى سهرات البرنامج. وهو الأمر الذي تقبله قهوجي على مضض، وإن كان لم يحدد بعد موعد مشاركة شذى التي لم تعط أيضا موافقتها بعد.وكانت شذى قد صرحت سابقا بأنها ترفض الظهور في برنامج يخرجه شخص على خلاف معها.

من جهة أخرى، استعانت حسون بالمخرج العراقي ياسر الياسري لتصوير فيديو كليب أغنيتها العراقية «شاعلها» بناء على طلب جمهورها. إذ طالبها بالتعاون مع مخرج عراقي في عملها الجديد كونه باللهجة العراقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى