اقتصاديات

إل جي الكترونيكس وبرنامج الأغذية العالمي معاً: يمكن للتقنية أن تساعد في القضاء على الجوع

أعلن برنامج الأغذية العالمي لدى الأمم المتحدة بالتعاون مع شركة إل جي الكترونيكس عن مبادرة جريئة ستجلب حملة مكافحة الجوع في العالم إلى المنازل وذلك بفضل أحدث ما تقدّمه التقنيّة الرقميّة.
سيتمكّن مالكو أحدث التلفزيونات الذكية من إل جي والمزوّدة بتقنية متطورة هي الإنترنت المرتبطة بالتلفزيون من تحميل تطبيق جديد (Application أوApp) يسمح لهم بالمشاركة مباشرةً بالجهود العالميّة المبذولة لمكافحة الجوع وذلك بهدف تحقيق الهدف الأول من الأهداف الإنمائية للألفية وهو القضاء على الفقر المدقع والجوع.
ومن جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة إل جي الكترونيكس للترفيه المنزلي السيد هافيس كوون: "تقع شركة إل جي في طليعة الابتكار التقني ويقع برنامج الأغذية العالمي على خط المواجهة في المعركة ضد الجوع." وأضاف: "نحن نؤمن أنه من خلال هذه الشراكة سيكون لنا تأثيٌر حقيقيٌّ على واحدة من أكثر مشاكل العالم تدميراً وأكثرها ديمومةً."
يحوي التطبيق الجديد من تلفزيون إل جي الذكي على ميزة WeFeedback وهي أحدث أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية لدى برنامج الأغذية العالمي. تشجّع هذه الميزة الأفراد على الانضمام إلى "منصّة تعاون" يمكنهم من خلالها تحويل طعامهم المفضّل إلى أملٍ من أجل أطفال مدارسٍ جياعٍ في البلدان التي يعمل برنامج الأغذية العالمي فيها.
إن دمج التلفزيون وتقنية الإنترنت في تلفزيون إل جي الذكي يوفّر أداةً جديدةً للأشخاص والشركات يمكنهم من خلالها تقديم أطعمتهم المفضّلة كالبيتزا والسوشي وفطيرة التفاح لإحداث فرقٍ في حياة الأطفال. منذ إطلاق ميزة WeFeedback في شهر آذار الماضي، تمكّن برنامج الأغذية العالمي من جمع مبلغٍ كافٍ لإطعام 90.000 طفل من خلال برنامج الوجبات المدرسيّة.

بواسطة
تمارا كبور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى