المنوعات

جورج وسوف وحيازة المخدرات

نفى مدير أعمال الفنان السوري جورج وسوف خبر توقيفه في السويد بتهمة حيازة الكوكائين، مؤكداً أن وسوف في بيروت الآن وليس في السجن كما ادعى البعض, وذلك في اتصال هاتفي مع صحيفة الوطن
مساء أمس الأحد نشرته في عددها الصادر اليوم.

في التفاصيل, أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية نقلاً عن شرطة ستوكهولم الأحد 2/11/2008 توقيف المطرب جورج وسوف للاشتباه بحيازته مخدرات قبل ساعات من إحيائه حفلاً موسيقياً في عاصمة السويد. وأكد مارتن هولم المسؤول في قسم شرطة الدوائر الغربية في العاصمة السويدية لوكالة فرانس برس أن وسوف «موقوف منذ يوم (السبت)، للاشتباه في حيازته المخدرات». وأضاف المسؤول: إن المغني أوقف خلال عملية مداهمة في أحد فنادق ستوكهولم الكبرى.

رداً على ما قيل, أكد مدير أعماله أن الأمر لا يتعدى استفسار شرطة ستوكهولم من الفنان جورج وسوف حول معرفته بأحد المشتبه فيهم بحيازة المخدرات في السويد, وأضاف نقلاً عن وسوف: إنه سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية بحق الوسائل الإعلامية التي اتهمته دون أي دليل، نافياً ما ذكر في تلك الوسائل.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. إحنا منعرف كل الحكي الي طع عالغالي جورج كذب بس بدن يخففو من شهرتو بالعكس زادو من شهرتو ومحبتو في قلوبنا وبضل أغلى وأروع مطرب بالدنيا الله يحميك يا معلم وسوريا كلها بتحبك واحنل منفديك بروحنا؟ أنا كتير بحبك وبحب صوتك وتهاني رائعة لسوريا الأسد بوجودك فيها وأنابفتخر فيك لأنك سوري دمك من دمي . والله يحمي سوريا الأسد وضل رايتها مرفوعة فوق الكل ويطول بعمر رئيسنا الغالي ابن الغالي الدكتور العظيم بشار الأسد حماه الله ورعاه وأدامه فوق رؤوسنا.

  2. لو يقولو كل مافيك مانتخل عن صورتك و صوتك ولا نسمح بأي واحد يحكي عنك وانت انت جوج مايهزك الريح احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك من مملكةروحي فديتك

زر الذهاب إلى الأعلى