المنوعات

هيفاء وهبي متهمة بنشر صور فاضحة لنضال الأحمدية

فوجئت الإعلامية نضال الأحمدية بنشر صور لها عبر مواقع إلكترونية مع رجل في أوضاع غير لائقة، فسارعت بتقديم دعوى قضائية تتهم فيها الفنانة هيفاء وهبي بتسريب هذه الصور.
في التفاصيل, كانت نضال الأحمدية تتعامل مع مصورة تدعى باتريسيا، غير ان صداقة هذه الاخيرة بهيفاء وهبي كان سبباً في تركها العمل في مجلة الجرس التابعة لنضال الأحمدية، سيما بعد الدعاوي القضائية المقامة بين الاحمدية ووهبي, مما دفع مجلة الجرس لأن تطالب باتريسيا بعدم استخدام ارشيف الصور تحت طائلة المسؤولية القانونية, ووعدت بدورها مصورة المجلة بألا تستخدم اي صورة على اعتبار انها ملك للجرس. نقلاً عن موقع دنيا الوطن.

عندما انتشرت صوراً للاحمدية في وضع حميمي مع رجل في سهرة عامة، سارع موظفو الجرس للبحث في الارشيف، وعلموا من خلال الملابس التي كانت ترتديها الاحمدية الحريصة على عدم الظهور أكثر من مرة بالثوب في المناسبات العامة، ان المناسبة كانت حفل أحياه الفنان وائل كفوري في نهر الفنون، وان اللقطة التقطت في جزء من الثانية لتبدو مشبوهة، فضلاً عن صور تمّ تزويرها عن طريق الفوتوشوب لإظهار الاحمدية في لقطة عارية تماماً.

رفعت الاحمدية قضية ضد المصورة باتريسيا في مخفر حبيش في بيروت، التي أنكرت أي صلة لها بتسريب الصور، لتكتشف فيما بعد ان سينتيا مديرة أعمال هيفاء وهبي سرقت منذ فترة الصور منها، وتمّ استدعاء سينتيا التي أكّدت انها سرقت الصور بناء على طلب هيفاء، ولا تعلم هي ماذا فعلت هيفاء بالصور فيما بعد.

محامي الجرس سيحول الادعاء ضد هيفاء الى النيابة العامة على ان تستدعى هيفاء للمثول امام المحكمة، وكما ينص القانون اللبناني، تعتبر هيفاء متخلفة ومتوارية عن الانظار في حال تخلفها عن حضور المحكمة فيصار الى اصدار مذكرة توقيف بحقها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى